التحريات تكشف انتحار مريض بفيروس كورونا من مستشفى العباسية

الاربعاء 20 مايو 2020 | 11:22 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

قررت نيابة ثان مدينة نصر، باستدعاء شهود عيان بشأن واقعة انتحار مريض بفيروس كورونا من مستشفى الصدر بالعباسية، وكذلك استدعاء مسئولي مستشفى الصدر لسماع أقوالهم و كما أصدرت بتشريح جثة المتوفى لبيان سبب الوفاة .

النيابة استلمت تحريات المباحث حول الواقعة، وتبين أن المتوفى انتحر عقب اكتشافه إصابته بفيروس كورونا وتبين عدم وجود شبهة جنائية في الحادث حيث تبين أن المتوفى كان مريضا بمرض الدرن، وعندما علم بإصابته بفيروس كورونا خلع ملابسه وألقى بنفسه من شرفة عنبره داخل مستشفى الصدر بالعباسية.

تعود بداية الواقعة بتلقي قسم شرطة ثان مدينة نصر، بلاغًا يفيد بسقوط مريض من الطابق الرابع بغرفته في مستشفى الصدر بالعباسية.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث لمحل البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين من التحريات أن المتوفى توجه إلى المستشفى لشعوره بأعراض فيروس كورونا، وعقب حجزه في غرفة عزل بعد التأكد من اصابته بالفيروس، فقرر التخلص من حياته حيث قام بإلقاء نفسه من شرفة الغرفة في مستشفى الصدر بالعباسية وسقط جثة هامدة وبمعاينة جثة المتوفى تبين إصابته بكسر في الجمجمة، ونزيف داخلى أودى بحياته، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية، وتم تحرير المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولي التحقيق.

اقرا ايضا

خسائر بالملايين ووفاة طفلين.. هذا ما فعلته الحرائق في أقل من 24 ساعة

الغيرة القاتلة.. زوجة تقيم دعوى طلاق ضد زوجها لهذا السبب