رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مسلسل جمع سالم الحلقة ٢٦.. ريم البارودي تكتشف من هو والدها الحقيقي

جمع سالم

لا يزال الجمهور يتفاعل بشكل كبير مع مسلسل جمع سالم، للفنانة زينة، والذي حاز على متابعة ومشاهدة كبرى، حيث تتواصل أحداث المسلسل والذي يتم عرضه ضمن الدراما الرمضانية عبر قنوات النهار الفضائية، فينتظر الكثيرين استكمال الحلقة الخامسة والعشرون، بعد الأحداث الشيقة والممتعة التي حدثت بها.

شهدت أحداث الحلقة الـ 27 من مسلسل جمع سالم معرفة كريمة "ريم البارودي" بالحقيقة أن والدها " سامح الصريطي" هو حارث البرقوقي وليس فوزي حرب بعد التحقيق معه بتهمة الاتجار في الآثار وتكشف أن مريم ويونس ويوسف أبناء عمها.

يشعر شريف " محمد علاء" بالقلق بسبب التحقيق مع فوزي حرب ويعرف من مريم " زينة" أن الأمر لا يخص والدته ناهد " سلوى خطاب".

وينصب يونس فخ لعمه فوزي حرب ويتفق معه أن يعطيه قطعة الآثار التي سرقها من منزله وبعض الأوراق التي تخصه مقابل أن يعيد له هو وأشقائه أرضهم وأموالهم وعند عملية الاستلام تلقى الشرطة القبض على فوزي حرب متلبس.

يناقش مسلسل جمع سالم في إطار درامي قضية التبني والمشاكل داخل الأسرة المصرية، وذلك من خلال قصة دكتورة القلب مريم التي تواجه أمور شتى في حياتها العملية والشخصية، تضعها في مفترق الطرق.

ويشارك في بطولة المسلسل دلال عبد العزيز، ملك قورة، ريم البارودي، محمد علاء، محمد عادل ومحمد شاهين.

أحداث مسلسل جمع سالم

وتوالت الأحداث في مسلسل جمع سالم، وتتصاعد على مدار 24 حلقة، فالمسلسل بدأ بإنقاذ مريم، التي تقوم بدورها الفناتة زينة، وتعمل طبيبة قلب، لطفلة واجراء عملية ناجحة لها، ويظهر أن هاجر ليست والدتها الحقيقة ولكن والدتها بالتبني.

وتتواصل مريم مع ناهد صديقة والدتها بالتبني، حيث تريد عمل مستشفى استثماري وتريدها معها فيها، فتطلب مريم يكون لها نسبة والإدارة، ويتضح أن مريم تعاني من مشكلة في الأعصاب وتأخذ لها أدوية ممنوع تناولها.

وخلال الحلقات يبحث الشيخ يوسف، الذي يقوم بدوره الفنان محمد عادل بالبحث عن اخوته الذين فقدهم بعد انهيار منزلهم، ويصل إلى شقيقه يونس فيجده أنه حرامي، ويحاول الإصلاح منه، ثم يجد شقيقته

مريم ويتواصل معهم.

تحدث بعض المشكلات بين مريم وناهد وفوزي حرب بخصوص المستشفى، فيقوموا بتقديم بلاغ ضد الدكتورة مريم.، وتذهب الشرطة إلى منزل الدكتورة مريم وهناك يجدون لديها أدوية ممنوع بيعها وتداولها، فيتم القبض عليها بتهمة تعاطي الممنوعات والمخدرات.

وتذهب مريم إلى مستشفى الجيزة للسؤال عن عمها ودخوله للمستشفى مع والدها ووالدتها بعد سقوط منزلهما في زلزال 92، لكنها لا تجد أي أوراق له، وتسأل عن الجنين التي كان في بطن أمها وقت الحادث، ولا تجد أي أوراق تثبت أن الجنين التي كان في بطن والدتها.

قد مات، وتعرف أن مدير المستشفى وقتها كان الدكتور عادل جميل. وتخبر شقيقها يوسف بأنه ربما يكون لهم أخ رابع.

يخبر شريف الدكتورة مريم، أن صديقها المقرب سامح، يخونها ويضحك عليها وأنه يتعاون مع فوزي حرب ضدها وهو من يساعده فب فضحها، وذلك بعدما حصل على قسم التخدير في المستشفى الاستثماري الجديدة التي يرغب فوزي في بنائه، أنه مستعد لخوض الحرب معها ضد فوزي حرب، وأنه باع نصيبه في المستشفى.

ويتحدث يونس مع مريم، ويقول لها بأن لديه معلومات تفيد بأن فوزي حرب يتاجر في الآثار، وأنه يمكن أن يكون هو من قتل السيدة التي سرق فيلاتها، ويطلب منها تأكيد هذه المعلومات، لمواجهته وابعاده عن طريقها تمامًا.

يناقش مسلسل جمع سالم في إطار درامي قضية التبني والمشاكل داخل الأسرة المصرية، وذلك من خلال قصة دكتورة القلب مريم التي تواجه أمور شتى في حياتها العملية والشخصية، تضعها في مفترق الطرق.

ويشارك في بطولة المسلسل دلال عبد العزيز، ملك قورة، ريم البارودي، محمد علاء، محمد عادل ومحمد شاهين.

اقرأ أيضًا..

وفاة والد فنانة شهيرة بعد اندلاع حريق هائل في منزله

شرين عبد الوهاب توجة رسالة ليوسف الشريف بسبب مسلسل النهاية

أحمد مكي يتذكر أيام ما قبل الشهرة بصورة نادرة

وفاء عامر تبكي بحرقة أمام هذا العمل.. "فيديو"

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات