بعد رفض الاستئناف.. القصة الكاملة لقضية زوجة شادي محمد

الاربعاء 20 مايو 2020 | 08:50 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

لا زالت قضية زوجة لاعب منتخب مصر السابق ونجم النادي الأهلي، شادي محمد، تشغل بال العديد من محبيه، حيث باتت أوراقها تشعل الأجواء في أروقت المحاكم، إذ أصدرت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل الاستئناف المقدم من زوجة شادي محمد لاعب النادي الأهلي السابق، وآخرين، على حكم حبسهم لمدة 3 سنوات في اتهامهم بسرقة شقته، لجلسة 8 يوليو المقبل.

واستمعت النيابة لأقوال اللاعب شادي محمد، والذي اتهم زوجته بسرقة شقته أثناء وجوده في مدينة شرم الشيخ.

وفي هذا الصدد يرصد بلدنا اليوم، التفاصيل الكاملة في الواقعة التي أثارت جدلًا واسعًا على الساحة خلال الفترة الماضية.

باشرت نيابة أول مدينة نصر، تحت إشراف المستشار تامر العربي المحامي العام لنيابات مدينة نصر، التحقيقات في قضية سرقة شقة لاعب نادي الأهلي السابق، شادي محمد، حيث علقت زوجته "سارة. م" بعد اتهامه لها بسرقه شقته ومنقولات الزوجية ودروع وأوسمة.

وقالت زوجة اللاعب: "سبق ورفعت دعوى طلاق ونفقة على اللاعب، وهو لم يستجب، وقام بتحرير ذلك المحضر لإجباري على التنازل عن القضية ضده"، على حد قولها.

واستمعت النيابة إلى أقوال اللاعب شادي محمد حول الواقعة، واتهم زوجته "سارة. م" باستغلالها فرصة ذهابه إلى شرم الشيخ وسرقة المنقولات الزوجية وميداليات وأوسمة ودروع اللاعب التي حصل عليها من النادي الأهلي والمنتخب، بالإضافة إلى وسام الجمهورية.

وأجلت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، الأربعاء، الاستئناف المقدم من زوجة شادي محمد، لاعب النادي الأهلي السابق، على حكم حبسها لمدة 3 سنوات في اتهامهم بسرقة منزله، إلى جلسة 8 يوليو المقبل.

إقرأ أيضًا..

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 26.. ظهور مفاجئ لماجد المصري يقلب الموازين

تجديد حبس المشتركين مع حنين حسام في التحريض على الفجور