رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أحمد موسى يطالب الصحة بالرد على اتهام النائبة شيرين فراج للوزارة بنقل العدوى.. فيديو

النائبة شرين فراج

طالب الإعلامي أحمد موسى، وزارة الصحة والسكان، بضرورة الرد على اتهامات النائبة شيرين فراج، بأنها أصيبت بفيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، خلال اجتماع لجنة الموازنة والصحة بمجلس النواب.

وقال أحمد موسى، في برنامج "على مسئوليتي"، على قناة "صدى البلد": "لابد أن تخرج وزارة الصحة والسكان، وترد على حقيقة ما قالته النائبة شيرين فراج، هذه اتهامات حقيقية، وننتظر بيان رسمي وحقيقي بشأن هذه الاتهامات لأن هذا الأمر لا يمكن السكوت عليه".

وأضاف: "النائبة شيرين فراج، اتهمت وزارة الصحة والسكان، بأنها أصيبت بالفيروس في اجتماع لجنة الموازنة والصحة بمجلس النواب وبعض الأشخاص العاملين في الوزارة كانوا مصابين بالفيروس ونقلوا العدوى لها".

في سياق آخر، قال الإعلامي تامر أمين، تعليقا على ارتفاع درجات الحرارة ومرور البلاد بموجة طقس حار، : "أنا أسف بعد كده هطلع على الهواء بفانلة حملات".

وأضاف تامر أمين في برنامجه "أخر النهار" المذاع على قناة " النهار" : "أنا عارف انكوا قاعدين حرانين مولعين بسبب ارتفاع درجات الحرارة واحنا بليل ومفيش نسمة هوا ودرجة الحرارة 190 درجة مئوية".

وتابع: "مش عارف سنة 2020 ناوية تعمل ايه فينا تاني وشوفنا فيها زلازل واعاصير وفيروس كورورنا واحنا وصلنا لـ ليفل الوحش".

وأكمل تامر أمين: "الواحد مش عارف شهرر 6 هيفاجئنا بإيه، ورغم فيروس كورونا ودرجات الحرارة المرتفعة الناس كلها في الشارع ويتعاملون بطريقة طبيعية".

وتابع تامر أمين: "أنا صورت ترمومتر العربية الذي يقيس درجة الحرارة وسجلت 49 درجة مئوية وبعدها بساعتين وصلت درجة الحرارة في الشمس إلى 53 درجة مئوية".

اقرأ ايضا..

دمياط تسجل اليوم 7 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا

"هنطلع بـ فانلة حملات على الهواء".. شاهد تامر أمين يعلق على ارتفاع درجات الحرارة

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات