دعاء اليوم الثامن والعشرين من رمضان

الخميس 21 مايو 2020 | 10:00 صباحاً
كتب : سارة محمود

دعاء اليوم الثامن والعشرين من رمضان 2020، يبحث الآلاف من المواطنين في الوطن العربي والعالم أجمع خلال الساعات الصباحية الأولى من يوم الخمس الموافق 21 مايو 2020، على محركات البحث الشهيرة "جوجل" عن أفضل دعاء ليوم 28 من الشهر المبارك، وهذا ما دام عليه طوال شهر رمضان الكريم، ويظل المسلمين يرددون هذا الدعاء من فجر اليوم 28 حتى آذان المغرب.

"عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله: " اللَّهُمَّ غَشِّنِي فِيهِ بِالرَّحْمَةِ وَ التَّوْفِيقِ وَ الْعِصْمَةِ، وَ طَهِّرْ قَلْبِي مِنْ عَائِبَاتِ التُّهَمَةِ، يَا رَءُوفاً بِعِبَادِهِ الْمُؤْمِنِينَ ".

"يامن بابك مفتوح للراغبين، وخيرك مبذول للطالبين، إهدني هدى المهتدين ولا تجعلني من الغافلين، واغفر لي يوم الدين، يا الله.. ربنا نسألك الصبر الجميل والفرج القريب، والقول السديد، والأجر العظيم، ربنا نسألك فعل الخيرات، وترك المنكرات، وحب المساكين، وأن تغفر لنا وترحمنا، ونسألك حبك، وحب من يحبك، وحب عمل يقربنا إلى حبك.. برحكتك يا أكرم الأكرمين".

"اَللّـهُمَّ !.. وَفِّرْ حَظّي فيهِ مِنَ النَّوافِلِ ، وَأَكْرِمْني فيهِ بِإِحْضارِ الْمَسائِلِ ، وَقَرِّبْ فيهِ وَسيلَتى إِلَيْكَ مِنْ بَيْنِ الْوَسائِلِ ، يا مَنْ لا يَشْغَلُهُ اِلْحـاحُ الْمُلِحّينَ !".

اللهم إني وليتك أمري فأعوذ بك من سوء حظي وضيق صدري ومن فراغ صبري وأجعلني يارب ممن نظرت إليه فرحمته وسمعت دعاءه فأجبته..

اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا اللهم إنا نسألك العفو والعافية والمعافاة التامة الدائمة في الدين والدنيا والآخرة اللهم تولنا بعفوك وعافيتك وشفاءك.

موضوعات ذات صلة

دعاء اليوم السابع والعشرين من رمضان

متحدث الوزراء يكشف حقيقة توقف الميكروباصات في عيد الفطر

اقرأ أيضا