الأهلي يحسم موقفه من بيع محمد الشناوي بـ5 ملايين دولار

الخميس 21 مايو 2020 | 11:14 صباحاً
كتب : أحمد عصام

حسمت إدارة النادي الأهلي، موقفها النهائي من بيع الحارس الدولي المصري محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويمتلك محمد الشناوي، عدة عروض خليجية وأوروبية في الفترة الأخيرة، للرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال المريكاتو المقبل.

ورفض النادي الأهلي العرض المقدم للحارس محمد الشناوي والمقدر بقيمة 5 ملايين دولار، من إحدى الفرق خلال الفترة الأخيرة، ولا تفكر إدارة الأهلي نهائيًا في التخلي عن الحارس الأول في مصر.

وتعتقد لجنة التخطيط في النادي الأهلي بتأثير رحيل محمد الشناوي بالسلب على الفريق، لأنه قطعة أساسية في التشكيلة الحمراء في الفترة الأخيرة.

ويتفاوض مسئولو النادي الأهلي في الفترة الأخيرة مع محمد الشناوي، حول تمديد عقده لمدة 5 مواسم إضافية مقابل 12 مليون جنيه مصري سنويًا.

أشرف صبحي يكشف حقيقة إلغاء الدوري المصري

نفى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ما تردد من أنباء حول إلغاء بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال صبحي عبر حسابه على موقع التواصل "فيس بوك": "كل عام والجميع بخير وتقبل الله طاعتكم، لا يوجد أي قرار من جانب الوزارة لإلغاء النشاط أو البطولات حتى الآن".

وتابع: "ندرس مع وزارة الصحة كافة الإجراءات الوقائية الملزمة حال استئناف أي نشاط رياضي أو فتح مؤسسة رياضية، للعرض على لجنة الأزمات بمجلس الوزراء فيما يخص جائحة كورونا".

ونوه: "في حالة وجود أي قرار، سيتم الإعلان رسميًا من خلال مجلس الوزراء".

وشدد: "نتمنى الخير لكل الرياضيين في مصر، وندرك حساسية القرار في ظل الظروف الراهنة".

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أصدرت بيانًا نفت شائعات إلغاء الدوري العام بجميع أقسامه، وإلغاء النشاط الرياضي بشكل كامل.

إيهاب توفيق يقدم أغنية جديدة للأهلي في احتفالية نادي القرن

الزمالك يسابق الأهلي لضم طاهر محمد طاهر

الأفضل فى العالم.. رونالدو في صورة جديدة مع عائلته

اقرأ أيضا