تفاصيل حفل نانسي عجرم بعيد الفطر المبارك

الخميس 21 مايو 2020 | 11:53 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

أيام معدودة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك، وفي مثل هذه الأيام كان من المفترض أن تشتعل الساحة الفنية بعروض الحفلات المختلفة لأبطال الطرب والغناء بالوطن العربي، ولكن تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" أخرج الأمور عن السيطرة، وجعل دول العالم تلغي التجمعات لعدم انتشار الفيروس.

ولذلك توجه نجوم الطرب والغناء بالوطن العربي لحل ىخر لتشين حفلاتهم الغنائية للجمهور، لكسر حاجز الملل عن الجمهور بسبب الحجر المنزلي الذي نخضع لة منذ شهرين تقريبًا.

لذلك قررت المطربة اللبنانية نانسي عجرم الاحتفال بعيد الفطر المبارك مع الجمهور من خلال حفل أونلاين عبر قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وسوف تنشرة أيضًا عبر صفحاتها الخاصة بمواقع السوشيال ميديا المختلفة.

وأعلنت نانسي عجرم عن تفاصيل الحفل من خلال فيديو قصير قامت بنشره عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وأوضحت أنها ستطرح العديد من المفاجآت خلال الحفل.

وكشفت نانسي عجرم عن موعد الحفل الذي حددت له يوم 26 مايو الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة، عبر قناتها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

يشار إلى أن نانسي عجرم قدمت أغنية "العمر" تتر مسلسل سكر زيادة الذي يشارك في رمضان 2020‏‎، بطولة نبيلة عبيد ونادية الجندي وهالة فاخر وسميحة أيوب.

الموسيقى بتجمعنا.. وهي وحدا بترسم بكرا أحلى لحياتنا رح كون معكن بحفل "لايف" عبر قناتي الرسمية على يوتيوب لنحتفل مع بعض بالعيد. فطر مبارك❤️ #أمل_بلا_حدود Check the link in Bio #NancyYTLive #NancyYTlivestream #StayHome #Withme A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on May 21, 2020 at 1:20am PDT

اقرأ ايضًا| مريم أوزرلي تخطف الأنظار في جلسة تصوير جديدة

اقرأ ايضًا| يطالب بحقه.. تفاصيل دخول محيي إسماعيل للمستشفى بعد مقلب رامز جلال

حقيقة خلاف نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب.. بسبب "لو سألتك أنت مصري"

كشف الشاعر مصطفى مرسي، خلال تصريحات تلفزيونية عن حقيقة خلاف المطربة شيرين عبد الوهاب والمطربة اللبنانية نانسي عجرم، بسبب أغنية "لو سالتك أنت مصري".

وقال مصطفى مرسي: "إن شيرين عبد الوهاب غضبت منى بسبب هذه الأغنية حيث قالت لى "كيف تمنح أغنية "لو سالتك انت مصرى" للمطربة نانسى عجرم" وردت عليها قائلا: "كان لا بد من أن يغنيها مطرب غير مصرى لأن كلماتها لا تتناسب مع أى مطرب مصرى.

وأضاف مصطفى مرسى قائلا: أن هذه الأغنية لم تكن سببا فى خلاف شيرين عبد الوهاب ونانسى عجرم ولكنها كانت سببا فى خلاف بينى وبين شيرين.