سيشن البرنس الطفولي يثير الجدل واتهامات باستغلال الأطفال (صور)

الخميس 21 مايو 2020 | 01:12 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حقق مسلسل البرنس حالة من النجاح، حيث أنه شهد نسب مشاهدة عالية خلال موسم دراما رمضان، وارتبط الكثيرون وشخصياته وأحداثه وتفاعلوا معها.

وفوجئ رواد مواقع التواصل الإجتماعي صباح اليوم بـ"سيشن" مسلسل البرنس الطفولي، مما أثار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل، ولاقى السيشن تفاعل من أبطال المسلسل، واتهامات باساءة استخدام الأطفال لتقليد هذه الشخصيات الغير سوية من الدراما من قبل رواد السوشيل ميديا

ونشرت الفنانة رحاب الجمل أحد أبطال مسلسل البرنس السيشن عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، وعلقت على السيشن قائلة: "البرنس نسخة الأطفال".

البرنس ا

مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان ونور وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى عثمان وإدوارد ومحمد علاء وغيرهم من النجوم‎.‎

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان ‏الذي ‏يعمل ‏سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين ‏أشقائه ‏الـ6 ‏وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد ‏داش ‏و"رأفت" ‏أحمد فهيم‎.‎

اقرأ ايضًا| مريم أوزرلي تخطف الأنظار في جلسة تصوير جديدة

اقرأ ايضًا| يطالب بحقه.. تفاصيل دخول محيي إسماعيل للمستشفى بعد مقلب رامز جلال

حقيقة خلاف نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب.. بسبب "لو سألتك أنت مصري"

كشف الشاعر مصطفى مرسي، خلال تصريحات تلفزيونية عن حقيقة خلاف المطربة شيرين عبد الوهاب والمطربة اللبنانية نانسي عجرم، بسبب أغنية "لو سألتك أنت مصري".

وقال مصطفى مرسي: "إن شيرين عبد الوهاب غضبت منى بسبب هذه الأغنية حيث قالت لى "كيف تمنح أغنية "لو سالتك انت مصرى" للمطربة نانسى عجرم" وردت عليها قائلا: "كان لا بد من أن يغنيها مطرب غير مصرى لأن كلماتها لا تتناسب مع أى مطرب مصرى.

وأضاف مصطفى مرسى قائلا: أن هذه الأغنية لم تكن سببا فى خلاف شيرين عبد الوهاب ونانسي عجرم ولكنها كانت سببا في خلاف بيني وبين شيرين.