السيطرة على حريق التهم عمارة في المنوفية

الجمعة 22 مايو 2020 | 12:24 صباحاً
كتب : محمود صلاح

فرضت قوات الحماية المدنية بمحافظة المنوفية، مساء اليوم الخميس، سيطرتها على حريق هائل نشب في عمارة سكنية، وذلك بالتعاون مع الأهالي دون وقوع إصابات.

تلقي اللواء محمد ناجي مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية اخطارا يفيد بتلقي ادارة الحماية المدنية بلاغا بوقوع حريق بمدينة سرس الليان بإحدى العمارات السكنية.

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة على الحريق بمساعدة الأهالي وبالمعاينة تبين أن الحريق شب نتيجة تسرب للغاز بإحدى الشقق مما أدي لاشتعال النيران بالعمارة.

وعلي الفور تم نقل المصابين للمستشفي لعمل الاسعافات اللازمة لهم وتم تحرير محضر بالواقعة.

وفي سياق منفصل يغلق رجال الإدارة العامة للمرور في القاهرة، مساء اليوم الخميس، نفق العروبة بطريق صلاح سالم دائرة قسم شرطة مصر الجديدة نهائيا حتى يتم الانتهاء من أعمال ردمه وتوسعته وتحويلة إلى مسطح، وكذا مواصلة العمل على إنشاء كوبرى المرغنى الجديد أعلاه لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة.

وأكد مصدر أمني بأنه سيتم غلق نفق العروبة مساء اليوم الخميس من الساعه ٩ مساء اليوم بشكل كامل على مدار الـ٢٤ ساعه ولمدة ٩ أيام، تمهيدًا للانتهاء من عمليات ردمه نهائيا وتوسيع الطريق، مؤكدا أن النفق كان به عيوب فنية تسبب فى غرقة أوقات الأمطار الشديدة والسيول وغرق العديد من السيارات فيه.

وأشار المصدر الى أن هناك تحويلات مرورية يتم اتخاذها بتلك المنطقة، فالقادم من طريق المطار يسلك شارع نبيه سليم، والقادم من ناحيه العباسية يسلك شارع الطيران .

جاء ذلك فى إطار المشروعات القومية التي تتخدها الدولة من خلال تطوير شبكة الطرق بالقاهرة والعمل على حل الأزمة المرورية .

إقرأ أيضًا..

أول تطبيق له في مترو الأنفاق.. اكتشاف جديد يقضي على كورونا خارج جسم الإنسان

لهذا السبب.. غلق نفق العروبة 9 أيام بداية من الليلة وهذه هي البدائل

اقرأ أيضا