محمد رمضان نجم حملة "Zain" برفقة الطفلة مريم (فيديو)

الجمعة 22 مايو 2020 | 02:27 مساءً
كتب : آية محمود

تعاون النجم محمد رمضان، في الحملة الدعائية لشركة "Zain "زين" لعيد الفطر المبارك 2020.

وظهر محمد رمضان في الأغنية التي تحمل أسم "افتحوا الأبواب" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان إيهاب عبد الواحد، وإخراج خالد الرفاعي.

تبدأ أغنية "افتحوا الأبواب"، بطفلة تغني وتطالب الجميع بنشر البهجة احتفالا بالعيد، ثم تقف وتشاهد طفلة صغيرة هي فريدة حسام التي جسدت دور "مريم" في مسلسل البرنس، لتعيد مشهد تركها في الشارع وبكائها، ثم يظهر محمد رمضان لتجري عليه وتحتضنه ويبدأ في الغناء.

يشار إلى أن محمد رمضان يشارك في رمضان 2020 بمسلسل "البرنس"، الذي يشارك به مجموعة من نجوم الفن هم ونور وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى عثمان وإدوارد ومحمد علاء وغيرهم من النجوم‎.‎

تزامنا مع عرض الحلقة الـ 28 من مسلسل الاختيار التي رصدت استشهاد أبطال كمين البرث، نشر الفنان محمد رمضان صورًا من مشاركته في تشيع جثمان الشهيد أحمد المنسي.

وظهر محمد رمضان في الصور وهو يقبل نعش " منسي" ويبكي ويغمر ابنه حمزه وعلق على الصور التي نشرها بحسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا :" طبعًا شرف عظيم إني عرفت القائد #أحمد_المنسي شخصيًا هو وعائلته الكريمة وابنه البطل الصغير وشرف ليا إني حضرت جنازته أو الزفة بتاعتوا إلى الجنة ونعيمها ان شاء الله رحم الله شهداء الوطن".

تدوينة

كانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قررت برئاسة تامر مرسي، إذاعة حلقة امس، الخميس، من مسلسل "الاختيار" من دون إعلانات.

وقال المهندس حسام صالح، المتحدث الرسمي باسم "المتحدة"، إن القرار صُدر لتحقيق رغبة متابعي الدراما الوطنية الاستثنائية، وتحديدا الحلقة ٢٨ التي ينتظرها أحداثها الجميع، لذا كان القرار بالتنازل عن حجوزات الإعلانات الكثيفة بهذه الحلقة.

تدوينة

أقرا ايضًا:

شاهد.. مسلسل البرنس الحلقة 28 كاملة لـ محمد رمضان

شاهد.. مسلسل الاختيار الحلقة 28 للفنان أمير كرارة