القبض على تشكيلين عصابيين لترويج المواد المخدرة بالقليوبية

الجمعة 22 مايو 2020 | 03:14 مساءً
كتب : محمد ضوه

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الجمعة، القبض على تشكيلين عصابيان لترويج المواد المخدرة على عملائهم بشبين القناطر، وطوخ، وجرى التحفظ على المضبوطات والمتهمين، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وعرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية، والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية، بشن ضباط مباحث المديرية، حملة أمنية مكبرة لضبط مروجي المخدرات بدائرتي مركز طوخ، وشبين القناطر.

أسفرت الحملة عن ضبط تشكيلين عصابيان، ففي طوخ جرى ضبط كلا من"ك.ر" 22 عاما، عاطل، و"ع.ا" 23 عاما، عاطل، وبحوزتهما كمية من مخدر الأستروكس تزن حوالي 85 جرام، وكمية من مخدر الشادو تزن حوالي 70 جرام.

وفي شبين القناطر تمكن الرائد أيمن سليمان رئيس مباحث المركز من ضبط كلا من"ح.ف" 32 عاما، عاطل، و"م.ع" 40 عاما، عاطل، وبحوزتهما كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 150 جرام.

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وجرى التحفظ على المضبوطات والمتهمين، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وعرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكانت قد شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، أمس الخميس، حملة أمنية لضبط تجار المخدرات والخارجين عن القانون، أسفرت عن ضبط 20 تاجر مخدرات، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة، جرى التحفظ على المضبوطات والمتهمين، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بالقبض على 20 تاجر مخدرات، خلال حملة أمنية، شملت أقسام شبرا الخيمة، وبنها، وقليوب، والخانكة، وطوخ، والخصوص.

أسفرت الحملة عن ضبط 200 جرام هيروين، و70 جرام من مخدر الشادو، و180جرام من مخدر الإستروكس، و700جرام من مخدر الحشيش، و300 قرص مخدر، و400 جرام بانجو.

بمواجهة المتهمين بالمضبوطات، اعترفوا بحيازتهم لها بقصد البيع والترويج على عملائهم، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

اقرأ أيضا