رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

إصابة لاعب الزمالك بفيروس كورونا

صورة

أعلن نادي الزمالك، إصابة شعبان عبد الوهاب، لاعب فريق السلة السابق والمدرب في قطاع الناشئين بفيروس كورونا.

وأوضح النادي عبر موقعه الرسمي أن أحمد عادل عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حرص على تأكيد مساندة المجلس بأكمله بقيادة مرتضى منصور، رئيس النادي للاعب شعبان عبد الوهاب نجم كرة السلة بالقلعة البيضاء للتعافي من مرضه.

وقال أحمد عبد الفتاح أنه على اتصال مستمر باللاعب، ونقل الأمر لمرتضى منصور، الذي قام بدوره على الفور بإجراء اتصالات مكثفة بوزارة الصحة للبحث عن مستشفى ليستكمل عبد الوهاب علاجه.

كما تواصل أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس القلعة البيضاء مع شعبان عبد الوهاب من أجل الاطمئنان على حالته، والتأكيد له على أن مجلس الإدارة سيقف بجواره حتى يتعافى.

وأتم النادي بيانه: "يتمنى نادي الزمالك ومجلس إدارته الشفاء العاجل لنجم السلة شعبان عبد الوهاب".

فيروس كورونا يهدد كأس الأمم الإفريقية 2021

كرت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الجمعة، أن هناك احتمالية بتأجيل بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكشف موقع قناة "tv5monde"، أنه هناك شكوك حول إقامة بطولة كأس الامم الإفريقية القادمة في الكاميرون في موعدها ، مع تبقي 4 جولات من التصفيات المؤهلة للمسابقة.

وأشارت القناة، أن مسئولي الاتحاد الإفريقي يرفضون اتخاذ قرار في الوقت الحالي خاص بتأجيل البطولة من عدمه بسبب فيروس كورونا ، لكن البطولة بنسبة كبيرة سيتم تأجيلها لازدحام أجندة الفيفا بعد عودة النشاط.

وأكدت القناة أن إقامة البطولة في يناير من عام 2022 سيكون الحل الأمثل والأقرب من قبل مسئولي الكاف، فإقامتها في صيف العام القادم سيكون صعبًا بسبب إقامتها في الكاميرون وصعوبة لعب المباريات في فصل الصيف، بالإضافة لإقامة العديد من البطولات الدولية في صيف العام القادم أيضًا.

يذكر أن بطولة كأس الأمم الإفريقية مقررًا لها أن تقام في السادس من شهر يناير من العام المقبل.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات