رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

في لقطة مؤثرة.. شاهد بكاء حمار بعد رؤية صاحبه

حمار

بعد فرض حظر التجول ومنع المواطنين من الخروج و إلزامهم بالمكوث في المانزل مع وقف معظم الأنشطة و المحلات التجارية، تدوال لقطات لحظة بكاء حمار إثر رؤية مالكه بعد غياب عنه لمدة شهرين بسبب فرض الحظر وتفشي فيروس" كورونا" بإسبانيا، في مشهد مؤثر أبكى الرجل فور رؤيته رد فعل الحمار خلال لقائهما للمرة الأولى منذ ٦٠ يوما.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، لم يستطع إسماعيل فرنانديز الانتظار أكثر من ذلك لزيارة مزرعة عائلته في مالقة في وقت سابق من هذا الأسبوع بعد أن خففت الحكومة المحلية قيود الحظر.

وكان الرجل البالغ من العمر 38 عامًا يسعى ليرى أخيه ورؤية حماره الأليف المحبوب المدعو بالدميرا.

وتظهر لقطات الشاب وهو يقابل حماره وجهًا لوجه لأول مرة منذ شهرين حيث انخرط الشاب إسماعيل في البكاء وبينما كان الحمار ينهق بصوت عال والدموع تسقط من عينيه فور رؤيته لمالكه.

ولم يكن لدى إسماعيل فكرة عن رد فعل حماره عند رؤيته حيث سجل الشاب لقاءه مع الحمار بعد فترة من الفراق في مشهد فريد من نوعه.

ويوضح الفيديو هو يسير نحو مالكه في فرحة وبدا عليه البكاء حين لمس مالكه فروة رأسه وظل يلمس عليه بحب.

وفي سياق أخر، أعلنت وزارة الصحة الإسبانية اليوم الجمعة، عن تسجيل 56 وفاة جديدة ناجمة عن فيروس كورونا خلال آخر 24 ساعة، لترتفع حصيلة ضحايا الوباء في البلاد إلى 28628.

وأوضحت الوزارة أن هذا الرقم يضم الوفيات التي تم تسجيلها خلال اليومين الأخيرين في إقليم كتالونيا ولم يتم إحصاؤها بسبب مشاكل تقنية في حصيلة يوم أمس (48 وفاة).

وأكدت الوزارة تشخيص 446 حالة إصابة جديدة بالفيروس التاجي منذ أمس، ليصبح إجمالي عدد الإصابات في البلاد 234824.

وصرح وزير الصحة الإسباني سلفادور إيلا اليوم بأن جميع مناطق البلاد ستنتقل اعتبارا من الاثنين القادم إلى المرحلة الأولى من تخفيف القيود المفروضة لكبح الجائحة، و47% من السكان سينتقلون إلى المرحلة الثانية.

الشيف دارين شاكر تقدم وصفة الملوخية بالدجاج لعيد الفطر

عبوة معقم تم تركها داخل سيارة تحت الشمس تتسبب في كارثة

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات