رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بعد لافتة "نادي القرن".. عقوبات نارية في انتظار الزمالك

لافتة الزمالك

سلطت شبكة "football365" الفرنسية الضوء على اللافتة التي ظهرت في مقر نادي الزمالك بـ ميت عقبة، وأزمة نادي القرن، التي فجرها المسؤولين في القلعة البيضاء مؤخرا.

وقام مجلس إدارة النادي، عصر اليوم الجمعة برفع لافتة كُتب عليها: "نادي الزمالك، نادي القرن الحقيقي، بالبطولات والإنجازات، وليس بالمحسوبية والمجاملات".

وقالت الشبكة عن اللافتة: "الزمالك يُعلن نفسه نادي القرن في إفريقيا، بدلًا من خصمه الأهلي".

وأضافت: "في حين احتفل الشياطين الحمُر بالذكرى التاسعة عشر للحصول على لقب نادي القرن، وأظهر النادي الذي يترأسه مرتضى منصور، رفضه لذلك".

وأتمت: "ذلك جاء على لوحة ترويجية كبيرة بمقر النادي، ولاُحظ أنّ الرسالة تحمل شعار (كاف) وبالتالي يُمكن أنّ يتعرض الزمالك لعقوبة من سلطات الاتحاد الإفريقي".

بعد اللافتة.. الزمالك يشكل لجنة رباعية لإثبات أحقيته بلقب "نادي القرن"

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، تشكيل لجنة رباعية لتجهيز ملف لإثبات أحقية الفريق في لقب نادي القرن العشرين الإفريقي، والتي فاز بها بلقبها النادي الأهلي.

وأعلن الزمالك في بيان رسمي، تشكيل لجنة رباعية برئاسة أحمد جلال إبراهيم، وعضوية إسماعيل يوسف، وهاني زادة، وأحمد مرتضى منصور من أجل تجهيز ملف كامل بالمستندات عن أحقية الزمالك في لقب نادي القرن العشرين في أفريقيا.

من جهة أخرى، وضع مجلس الزمالك، عدد من اللافتات الكبيرة على أسوار النادي تحمل جملة "نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والإنجازات وليس بالمحسوبية والمجامالات".

"الإجراءات التي يتخذها مجلس الزمالك في الحصول على حقوقه المشروعة بلقب نادي القرن العشرين في قارة إفريقيا، بعد تتويج الفريق بتسعة ألقاب قارية أكثر من أي فريق آخر".

وحسب البيان، فتأتي خطوة وضع اللافتات ضمن "الإجراءات التي يتخذها مجلس الزمالك في الحصول على حقوقه المشروعة بلقب نادي القرن العشرين في قارة اإفريقيا، بعد تتويج الفريق بتسعة ألقاب قارية أكثر من أي فريق آخر".

الكاف يحتفي بذكرى حصول الأهلي على لقب نادي القرن

احتفى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بذكرى حصول الأهلي المصري على لقب نادي القرن العشرين في قارة أفريقيا.

ونشر الكاف عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي رسالة هنأ خلالها الأهلي على حصوله على لقب نادي القرن في أفريقيا ومرور 20 عاماً على هذا الاختيار.

وتأتي تهنئة الكاف وسط حالة من الجدل والصراع بين مسؤولي الأهلي والزمالك حول أحقية الفريق الأحمر في حصد هذا اللقب.

وأعلن نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور اعتزامه التقدم بشكوى رسمية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بسبب معايير اختيار نادي القرن وأحقيته في الحصول على هذا اللقب.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات