بعد "ملحمة البرث".. طفل يبكي: "أقسم بالله هطلع ضابط وأجيب حقهم".. وأمير كرارة يعلق (فيديو)

الجمعة 22 مايو 2020 | 11:51 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من الجدل أثارها مسلسل الاختيار بعد عرض الحلقة 28، حيث شهد مسلسل الاختيار الحلقة 28، معركة كمين "البرث" التي جعلت المصريين فخورين بأبنائهم الشهداء جميعاً وشهداء هذا الكمين، الذين ضحوا بأنفسهم من أجل مصر وأهلها.

فكان المصريين ينتظرون هذه المعركة أمس، وعندما شاهدوا إصرار أبنائهم الشهداء للحفاظ على الكرامة والانتقام من الإرهابيين بكت أمهات مصر وأطفالها، وتحدث رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن الحلقة وعن موقف رجال المنسي الأبطال.

وشارك الفنان أمير كرارة جمهوره بفيديو لأحد الأطفال عبر حسابه الخاص بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وعلق كرارة على الفيديو قائلاً: "تسلم يا ابني والله وهتبقي بطل إن شاء الله ربنا يحفظك الاختيار ملحمة البرث جيل الأبطال".

وظهر الطفل وهو يبكي بحرقة ويقول: "أقسم بالله لأشتغل ضابط جيش، عشان أجيب حقهم وأموت زيهم، أقسم بالله هشتغل في الجيش، وظل الطفل يبكي على معركة كمين البرث".

قصة مسلسل الاختيار

يتناول المسلسل قصة حياة ضابط الجيش المصرى المقدم "احمد المنسى"، وهو واحد من أشهر ضباط الصاعقة على مستوى العالم، والذى يمتاز بالخسارة والاقدام، وشارك فى عمليات بطولية كبيرة، وكان مثار احترام وتقدير من القيادات والضباط والعساكر على حد سواء، واحبط عدد كبير من العمليات الإرهابية في سيناء بكل بطولة وتضحية، إلى أن استشهد في العام 2017 في أحد الأكمنة في سيناء.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 29 لـ أمير كرارة والقنوات الناقلة

سيعرض مسلسل الاختيار الحلقة 29 عبر شاشة قناة "on" الفضائية خلال شهر رمضان الكريم، ويعرض مسلسل الاختيار الحلقة 26 في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعاد في الساعات التالية: 4 صباحًا، و9 صباحًا، و3:30 مساءً، في حين يُذاع على قناة ON E دراما الساعة 10:15 مساءً، ويعاد الساعة 2 صباحًا، و1:15 مساءً.

ويعرض أيضًا على قناة MBC DRAMA في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، و7 مساءً بتوقيت مصر.

ويتم إذاعته أيضًا على قناة ART حكايات الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر، و11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، و12 منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

اقرأ ايضًا| مسلسل البرنس الحلقة 29.. رضوان يتراجع عن قتل رأفت لهذا السبب!

اقرأ ايضًا| شاهد| مسلسل النهاية الحلقة 29 لـ يوسف الشريف.. زين الآلي يعود من جديد