رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"أبو شقة" يهنئ وزير الداخلية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

المستشار بهاء الدين أبو شقة

تقدم المستشار بهاء الدين أبو شقة، بالتهنئة إلى وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وقيادات أجهزة الشرطة بهذه المناسبة، مؤكدًا أن جهود وتضحيات رجال الأمن لها كل التقدير والاحترام من الشعب المصرى، وأن جهاز الشرطة وطنى وهو عين الوطن الساهرة على حمايته وحماية أفراده.

وتقدم "أبوشقة"، بالتهنئة إلى فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر ومفتى الجمهورية ووزير الأوقاف والقيادات الدينية بهذه المناسبة، كما تقدم بالتهنئة إلى جموع الشعب المصرى الأصيل، داعيًا الله عز وجل أن يعيد مثل هذه الأيام على أبناء الوطن العربى والإسلامى بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ الله مصر من كل سوء.

ودعا "أبوشقة"، الشعب المصرى الأصيل إلى الالتفاف حول قيادته السياسية لبناء مصر الحديثة، كما دعا الشعب إلى الالتزام بكافة الاحتياطات والتدابير الاحترازية فى مواجهة وباء كورونا لعبور تلك المحنة التى يمر بها العالم.

وأكد "أبوشقة"، أن مصر قادرة بفضل قيادتها الحكيمة على عبور تلك الجائحة مثمنًا يقظة القيادة السياسية وحرصها منذ الوهلة الأولى على أرواح أبناء الوطن فى الداخل والخارج والوقوف إلى جوار العالقين من أبناء الوطن حتى تتم عودتهم إلى أحضان الوطن فى سلام.

واختتم "أبو شقة"، قائلا: "ندعو الله أن يعيد هذه الأيام على مصر والعالم وقد عادت الأمور إلى مجراها الطبيعى بالقضاء على تلك الجائحة العالمية، وأن تحقق مصر ما تصبو إليه فى ظل قيادتها الرشيدة والحكيمة".

في سياق آخر

حزب "المصريين" يهنئ الرئيس السيسي والأمتين العربية والإسلامية بعيد الفطر المبارك

هنأ الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم، والمسلمين كافة حول العالم بحلول عيد الفطر المبارك.

وقال "أبو العطا"، في بيان مساء اليوم الأربعاء: "يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن جميع أعضاء وأمانات الحزب، أن أبعث بأرق التهاني لفخامة الرئيس السيسي والشعب المصري العظيم والمسلمين في جميع دول العالم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات"، داعيًا المولى عز وجل أن يمنح الرئيس السيسي موفور الصحة والعافية وأن يُسدد خطاه فيما هو قادم؛ حتى يظل الشعب المصري العظيم ينعم بثمار الإنجازات الجبارة التي تتحقق يوميًا على أرض الواقع والتي لا ينكرها إلا جاحد، حتى أصبحت مصرنا الحبيبة عالية شامخة وفي مصاف الدول المتقدمة بفضل قيادته وسياسته الحكيمة في إدارة البلاد.

وأوضح رئيس حزب "المصريين"، أنه من منطلق هذه المناسبة الكريمة والعظيمة لا يسعنا إلا أن نُجدد ثقتنا في الرئيس عبدالفتاح السيسي والقيادة الحكيمة للبلاد والحكومة المصرية وعلى رأسها القوات المسلحة والداخلية الذين يبذلون كل غالي ونفيس في الدفاع عن أرض الوطن ويضحون بأرواحهم ودمائهم الذكية العطرة دفاعًا عن أمن الوطن وسلامته واستقراره، مجددين العهد والوعد بأن نكون دائمًا وأبدًا جنودًا لمصرنا الغالية ومساندين لكافة قرارات القيادة السياسية وفي خلف جميع مؤسسات الدولة الوطنية في سبيل الحفاظ على أمن وسلامة وطننا الغالي.

ودعا الله العلي القدير أن يحفظ مصر وقيادتها وجيشها وشرطتها وشعبها العظيم، وأن ينعم عليها وعلى والعالم أجمع بالخير واليمن والبركات والأمن والاستقرار الدائم وأن يحفظنا جميعًا من شرور الإرهاب الأسود وجماعات الشر والظلام والدم التي تسعى في الأرض فسادا، وأن يعجل برفع البلاء عن البلاد والعباد، وعن مصرنا العزيزة وسائر بلاد العالمين وتعود الحياة لسابق عهدها.

اقرا ايضا

انتشار أمني مكثف لتنفيذ قرار حظر التجوال بالقاهرة

في نهار رمضان.. "ذئب بشري" يغتصب طفلة رضيعة "تفاصيل"

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات