رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

سيد عبد الحفيظ يقترب من الرحيل عن الأهلي

سيد عبد الحفيظ

ذكرت تقارير صحفية أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي رفعت تقرير للمجلس الأحمر تطالب فيه بإقالة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، متضمن التقرير قيام عبد الحفيظ بتصرفات تتنافى وقيم ومباديء الأهلي.

وذكرت اللجنة ان عبد الحفيظ كان عليه توخي الحذر كونه مسئول داخل كيان الأهلي ومدير كرة بالفريق الأول لكرة القدم.

وطالبت اللجنة مجلس الخطيب بعدم تجديد الثقة لعبد الحفيظ بعد ارتكابه الكثير من الأخطاء في الفترة الأخيرة ومنها خطا عدم توقيع عقد سعد سمير وأزماته مع عدد من اللاعبين، بالإضافة لتصويره حلقة في برنامج رامز مجنون رسمي دون الرجوع لإدارة النادي والحصول على أذن قبل الإقدام على تلك الخطوة.

وترغب إدارة الأهلي في الحفاظ على استقرار النادي وخاصة فريق الكرة خاصة وأن الفترة الجالية حساسة للغاية على أن يكون أي تغيير بداية من الموسم المقبل.

ودخل الثنائى خالد بيبو وعماد متعب الترشيحات بقوة لخلافة سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة بالأهلي وهي الخطوة التي تدرس إدارة الأهلي تأجيلها في الوقت الحالي.

بين مقصلة الجماهير ودافع اللاعبين.. سيد عبد الحفيظ يثير الجدل بعد ظهوره مع رامز جلال

تلقى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي سيل من الهجوم والانتقادات بعد ظهوره في برنامج رامز مجنون رسمي الذي يذاع خلال السباق الرمضاني.

واعتبرت العديد من جماهير الأهلي من رواد السوشيال ميديا ظهور سيد عبد الحفيظ اليوم في برنامج رامز مجنون رسمي سقطة كبيرة خاصة في ظل توليه منصب مدير الكرة بالنادي.

وطالبت العديد من الجماهير بإقالة عبد الحفيظ من منصبه بعد الحلقة التي شكلت ضجة كبري داخل القلعة الحمراء قبل إذاعتها.

وعلى الجانب الآخر لاقي سيد عبد الحفيظ دعم من جانب زملائه السابقين على رأسهم وائل جمعة مدافع الأهلي السابق ومنتخب مصر خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر

" ‏اول مره اتفرج علي برنامج رامز وشوفت حلقه ك سيد عبد الحفيظ للامانه مش شايف فيها اهانه سيد طلع كبني ادم طبيعي حقه انه يمارس حياته الطبيعيه ……بس واضح ان سيد مزعل ناس كتير شايلين منه حتي ردوده فيها احترام لكل الناس"

فيما دافع وائل رياض شيتوس عن مدير الكرة بالنادي الأهلي مؤكدا أن الهجوم على سيد عبد الحفيظ لها أعراض أخري قاىلا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

إوعوا تسخنوا :

كلام كتير وناس كتير بتنادي بإقالة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ليه ؟! لمجرد انه طلع مع رامز جلال في برنامجه الترفيهي الكوميدي التمثيلي حلقة في رمضان ، طيب وايه المشكلة مش عارف مع ان ناس كتير طلعت وبتطلع وهتطلع لسه ، محاولة التقليل من سيد عبد الحفيظ علشان طلع في البرنامج دي محاولة عابثة معروف مين صاحب الحملة فيها ، اللي عايز اقوله ان الحاجة الوحيدة اللي اقبلها تمشي واحد من منصبه هو التهاون في عمله فقط ، التهاون في المهام الوظيفية الموكلة إليه فقط ، لكن الحياة الشخصية ليس لأي شخص الحق في التدخل فيها ، في لاعبين كتير وأسماء كبيرة أكبر من سيد نفسه ومثلت وعملت افلام ، وفي أسماء كبيرة اوي عملت برامج مسابقات وبرامج أطفال ومحدش قال دول بيهينوا نفسهم او انديتهم ، بلاش أڤورة في تقييم الأمور ، سيد يمشي لو مقصر في عمله في النادي ، مقصر في شؤون لعيبته ، مقصر في الدفاع عن حقوق ناديه الرياضية ، مقصر وعنده مشاكل مع لعيبته ، ولكن انه طلع في برنامج ضيف والبرنامج ده برنامج مقالب معروف للجميع ويبقي سبب للدعوة لإقالته من منصبه أنا اسف ده اسفاف وسطحية وكلام فاضي.

وينتظر العديد من الجماهير إلى جانب الوسط الرياضي ردة فعل إدارة النادي الأهلي على ظهور سيد عبد الحفيظ في البرنامج بعدما ظهر كلا من محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء و علي معلول إلى جانب محمود كهربا في وقت سابق من ذات الشهر.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات