شاهد|| روجينا تكشف تفاصيل مثيرة عن دورها في مسلسل البرنس

السبت 23 مايو 2020 | 04:15 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

حلت الفنانة روجينا الإعلامية ضيفا في برنامج الإعلامية"بسمة وهبة"، و في بداية اللقاء مازحت روجينا قائلة، "قوليلي يا فدوى..الناس حابه فدوى دلوقتي".

وتابعت روجينا، خلال حوارها ببرنامج" كل يوم" المذاع علي قناة "اكسترا نيوز": شخصية فدوى كانت بعيدة عني تماما، وكانت مختلفة أيضا في مذاكرتها، لافته إلي أنها تفاجئت عندما عرفت أن دورها فى مسلسل البرنس هو تاجرة مخدرات، معقبة : قولتله هتوديني فين تاني يا محمد".

وعن رد فعلها عند معرفة دورها،"انا جالي ذهول، موضحة محمد سامي دائما ما يؤثر علي بلعبة التحدي، متابعة: على طول يقولي انا بثق فيكي ومحدش هيعرف يعمل الدور دا غيرك".

وأكدت أن مذاكرة الشخصية كانت مختلفة تماما، معقبة: محمد سامي كان بيتصل بيا بعد كتابه كل مشهد ونقعد نتكلم عن الشخصية في كل مشهد بالساعات على التليفون.

وأشارت إلي أن حديثها مع المخرج عن شخصية فدوى ساعدها كثيرا في فهم الشخصية، متابعة: بقي بينا تاريخ وفدوى بقت موجودة بنا شايفنها واحنا بنتكلم".

ولفتت، إلي أن "فدوى كانت ست مغرورة وواثقة في نفسها وشايفه أنها حلوة أوى..الشخصية تعبتني أوى وذاكرتها أوى".

بدأت أحداث الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل البرنس، المذاع على قناتى dmc وdmc دراما، ببداية تنفيذ "رضوان" محمد رمضان، للانتقام من إخوته بعدما تسببوا في قتل زوجته وابنه، وقام بالاعتداء في البداية على زوج شقيقته "رأفت" أحمد فهيم، أثناء ركوبه لسيارته، وقام باختطافه في مكان مهجور حيث يتواجد فيه "صلاح بليلة" محمد أحمد ماهر، ورجاله.

وأدخل "رضوان" "رأفت" غرفة وأغلق الباب خلفه، وقام بتلقينه علقة ساخنة تسببت في نزيف دماء من وجهه، وأخبره بأنه هو الوحيد الذى يستطيع أن يقود سيارة نقل، اذا هو من قام باصطدام سيارته على الطريق السريع وتسبب في قتل زوجته، ولكن وعده بأنه سيقتله بعد 5 سنوات، بعد أن يتذوق طعم الحبس داخل هذه الغرفة لمدة هذه الفترة.

واستكمل المشهد بمحاولات اتصال من زوجته "عبير" رحاب الجمل، ولكنها تجد الهاتف مغلقا، وحاول "فتحى" أحمد زاهر تهدئتها، وقامت أيضا بالاتصال بـ"ياسر" محمد علاء، للسؤال عنه ولكنه أخبرها بأنه لا يعلم عنه أي شيئا.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

مسلسل "البرنس" يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى. اقرأ المزيد:

لأول مرة.. فيديو وصورة حقيقية لـ هشام عشماوي على حبل المشنقة "حقكم رجع"

محمد سامي: بعد مسلسل "البرنس".. محمد رمضان قام بتغيير جلده تمامًا (فيديو)