رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

برنامج مكثف لرفع لياقة لاعب أهلي جدة

اهلي جدة

منح الجهاز الطبي بنادي أهلي جدة، اللاعب نوح الموسى، الضوء الأخضر للعودة إلى لعب كرة القدم بعد نهاية فترة التوقف الجارية، بعد تعافيه من إصابته في عضلات البطن.

وأكدت تقارير صحفية أن نوح الموسى سيكون جاهزًا بشكل كامل بعد زوال جائحة فيروس كورونا واستكمال الموسم في السعودية.

وكان حاتم جمعة طبيب أهلي جدة، قد تواصل مع اللاعب، وأجرى له عدة اختبارات بدنية أوضحت جاهزيته المبدئية للعودة إلى التدريبات.

وأشارت التقارير إلى أن الموسى سيؤدي برنامجا مكثفا لرفع لياقته خلال الفترة المقبلة، لاستغلال فترة التوقف والوصول للجاهزية الكاملة للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية فور عودتها.

وتعرض الموسى لإصابة أسفل عضلات البطن في منتصف الموسم الجاري، أبعدته عن الملاعب لعدة مباريات قبل أن يخضع لعملية جراحية في ألمانيا.

إصابة لاعب الزمالك بفيروس كورونا

أعلن نادي الزمالك، إصابة شعبان عبد الوهاب، لاعب فريق السلة السابق والمدرب في قطاع الناشئين بفيروس كورونا.

وأوضح النادي عبر موقعه الرسمي أن أحمد عادل عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حرص على تأكيد مساندة المجلس بأكمله بقيادة مرتضى منصور، رئيس النادي للاعب شعبان عبد الوهاب نجم كرة السلة بالقلعة البيضاء للتعافي من مرضه.

وقال أحمد عبد الفتاح أنه على اتصال مستمر باللاعب، ونقل الأمر لمرتضى منصور، الذي قام بدوره على الفور بإجراء اتصالات مكثفة بوزارة الصحة للبحث عن مستشفى ليستكمل عبد الوهاب علاجه.

كما تواصل أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس القلعة البيضاء مع شعبان عبد الوهاب من أجل الاطمئنان على حالته، والتأكيد له على أن مجلس الإدارة سيقف بجواره حتى يتعافى.

وأتم النادي بيانه: "يتمنى نادي الزمالك ومجلس إدارته الشفاء العاجل لنجم السلة شعبان عبد الوهاب".

الخطيب يقدم واجب العزاء لأسرة الشيخ صالح كامل

سيد عبد الحفيظ يقترب من الرحيل عن الأهلي

بعد لافتة "نادي القرن".. عقوبات نارية في انتظار الزمالك

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات