رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ديلي آلي يشيد بتنظيم بطولة لاعبون بلا حدود

ديلي ألي

أبدى النجم الدولي الإنجليزي ديلي آلي لاعب وسط فريق توتنهام، إعجابه ببطولة "لاعبون بلا حدود"، التي ينظمها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، والتي يعود ريع جوائزها لمكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد.

وشارك ديلي آلي في منافسات البطولة برفقة زميله بالفريق كايل والكر-بيترز، ببطولة Fortnite.

وعلق آلي عن مشاركته، قائلا: "إقامة بطولة مثل لاعبون بلا حدود أمر رائع، حيث يجتمع جميع محبي الألعاب الإلكترونية، وأنا واحد منهم، من أجل محاربة جائحة كورونا".

وأضاف: "ألعاب الفيديو تجمع العديد من لاعبي كرة القدم، ومن الجميل التعرف على عدد من اللاعبين خارج حدود الملعب، حيث الأجواء تكون مختلفة تمامًا عما هي خلال اللقاءات، ولكني أشعر بتوتر أكبر حينما ألعب Fortnite".

وأردف: "لم أكن أعرف أن عددا كبيرا من اللاعبين يهوون ألعاب الفيديو، إلى أن تعرفت على لعبة Fortnite حيث واجهت كيفين دي بروين وسيرجيو أجويرو ولاعبون من بطولات أخرى، من الجميل التعرف على هؤلاء اللاعبين خارج الملعب".

وتعليقا على الحجر الصحي، قال آلي: "لقد كان الوضع صعبا جدا في البداية، حيث يجب عليك أن تتمرن يوميًا ولو كان ذلك عبر مكالمات الفيديو".

وأضاف :"التمرن بمفردك والالتزام بحمية معينة صعب أيضا، خصوصا أننا لا نعلم متى موعد العودة إلى الملاعب، لكن الجميع التزم من أجل المحافظة على لياقة عالية، وقمنا أنا وزملائي في الفريق بمساعدة بعضنا البعض".

الخطيب يقدم واجب العزاء لأسرة الشيخ صالح كامل

سيد عبد الحفيظ يقترب من الرحيل عن الأهلي

بعد لافتة "نادي القرن".. عقوبات نارية في انتظار الزمالك

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات