رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مصر تُعرب عن خالص تعازيها لباكستان في ضحايا الطائرة المنكوبة

سامح شكرى وزير الخارجية المصرية

أعربت جمهورية مصر العربية، في بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم ٢٣ مايو الجاري، عن خالص التعازي في ضحايا تحطم طائرة تابعة للخطوط الجوية الباكستانية أمس بمنطقة سكنية في مدينة كراتشي، مما أسفر عن وفاة وإصابة العشرات.

ونقل البيان، تعازي مصر حكومةً وشعبًا لحكومة وشعب جمهورية باكستان الإسلامية الصديقة وأسر الضحايا، وتمنياتها بسرعة الشفاء للمُصابين، كما أعرب البيان عن وقوف مصر بجانب باكستان في هذا المُصاب الأليم.

اقرا ايضا,..

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة

أعلن اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، اعتماد نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني، للشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠١٩ / ٢٠٢٠ بنسبة نجاح 98.6 % حيث قدم 153020، طالب وطالبة الأبحاث المطلوبة لاجتياز الفصل الدراسي الثاني من أصل 155055 طالب وطالبة .

كما اعتمد محافظ القاهرة، نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع والمكفوفين وامتحانات المدارس الدولية بنسبة نجاح ١٠٠% ، ونتيجة إمتحانات الإعدادية المهنية بنسبة نجاح ١٠٠% والإعدادية الرياضية بنسبة نجاح ٩٩% .

وأكد محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم، أن الطلاب الذين لم يتقدموا بالأبحاث المطلوبة والبالغ عددهم ( ٢٠3٥) سيتاح لهم التقدم لامتحان متعدد التخصصات في ٢١ يونيو القادم .

وأضاف مدير مديرية التربية والتعليم، أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة غدا عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة .

اقرا ايضا..

محافظ الجيزة: استعدادات مكثفة بالمرافق العامة وحملات للتفتيش على منافذ البيع

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات