رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أسبوع حاسم لهامبورج في دوري الدرجة الثانية

هامبورج

يستضيف هامبورج نظيره أرمينيا بيلفيد، في قمة مباريات دوري الدرجة الثانية الألماني، غدًا الأحد، ثم يحل بعد ذلك ضيفا على شتوتجارت، الخميس المقبل، في الأسبوع الذي قد يكون حاسمًا لتحديد الصاعدين.

وسيكون أوفه زيلر أحد أساطير النادي، في أذهان هامبورج، بعد نقله للمستشفى بعد تعرضه لكسر في مفصل الورك في حادث منزلي.

وقال ديتر هيكينج: "كنا قلقين عندما سمعنا أن أوفه في المستشفى، من الناحية المثالية، سنفوز بمباراة الأحد لكي يتعافى بشكل أسرع".

ويبتعد هامبورج عن بيلفيلد بفارق سبع نقاط، فيما يأتي شتوتجارت خلف هامبورج بفارق الأهداف فقط، فيما يحتل هايدنهايم المركز الرابع بفارق نقطة.

ويصعد للبوندسليجا مباشرة أصحاب المركزين الأول والثاني، فيما يدخل صاحب المركز الثالث ملحق الصعود والهبوط مع الفريق الذي احتل المركز الثالث من القاع في البوندسليجا.

وأضاف هيكينج أنه لا يعتقد أن تكون المباراتان الكبيرتان المقبلتان هما الحاسمتين، رغم أن تلقي هزيمتين سيكون شيئا سيئا بالنسبة لمعنويات النادي.

وتابع: "ستظل الأمور مثيرة حتى النهاية بغض النظر عن النتائج".

وحقق هامبورج، الفوز في أول 3 مباريات عقب العطلة الشتوية، لكنه حقق انتصارًا وحيدًا في المباريات الخمس التالية، وتعادل أمام فيورث في الوقت القاتل، في الجولة الأولى عقب استئناف الدوري بعد فترة التوقف بسبب فيروس كورونا.

وأثنى هيكينج بشدة على بيلفيد، الذي لم يلعب في البوندسليجا منذ 2009، وحتى أنه قضى 3 مواسم في الدرجة الثالثة، بعدها، ولكنه الآن يسعى للصعود للبوندسليجا للمرة الثامنة.

وقال هيكينج: "لا يمكنك أن تصنع مرشحا للفوز" مشيرًا إلى أن بيلفيد لديه المزيد من الاستقرار كما أنهم فازوا بمبارياتهم حتى عندما كانوا يلعبون بشكل سيئ.

الزمالك يحسم الجدل بشأن مصير أشرف بن شرقي

ديلي آلي يشيد بتنظيم بطولة لاعبون بلا حدود

الفيفا يدفع الأكاذيب عن إنفانتينو

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات