رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

فيديو جديد للحظة إعدام هشام عشماوي.. ماذا قال قبل تنفيذ الحكم؟

هشام عشماوى

الحلقة 29 لمسلسل الاختيار، أثارت حالة من الحزن خيمت عليها البكاء بعد استشهاد كتيبة 103 صاعقة بقيادة أحمد منسي، كما تضمنت لقطات ومشاهد حقيقية للتحقيق وإعدام الإرهابى هشام عشماوي.

وظهر الفنان أحمد العوضي في المسلسل مرتديا بدلة الإعدام، لتنتهي الحلقة بمشهد تسجيلي حقيقي للحظة تنفيذ حكم الإعدام بحق الإرهابي هشام عشماوي، والتي على الفور ما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي لهذا الفيديو، فرحين بما فعلته القوات المسلحة المصرية والثأر من شهداء كمين البرث المنسي وفاقه.

ونشر الفنان أحمد العوضي صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لتنفيذ حكم الإعدام في الإرهابي هشام عشماوي وهو على حبل المشنقة، وتأتي الصورة بالتزامن مع انتهاء الحلقة الـ29 من مسلسل "الاختيار"، الذى يلعب فيه "العوضي" شخصية "عشماوي"، والتي شهدت أحداثها إعدامه، بعدما تم القبض عليه في ليبيا قبل أن يأتي مصر.

وكتب الفنان أحمد العوضى على الصورة التي نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "انت في مصر ي هشام".

وأشعل مسلسل "الاختيار"، الذي يتناول قصة حياة الشهيد العقيد أحمد منسي، الغضب بين جميع المصريين، حيث جسد جرائم هشام عشماوي ممثلة في قتل جنود وضباط الجيش المصري، ما جعل الجميع يترقب لحظات إعدامه والتخلص منه، جزاء له بما فعل من قتل وسفك دماء.

وكانت المحكمة العسكرية قد قضت بإعدام 14 متهما بينهم هشام عشماوي، ضابط الصاعقة المفصول، بعد إدانتهم في قتل ضابطين و26 مجندا في مذبحة الفرافرة.

اقرأ ايضًا| حادث بالموتوسيكل.. نيللي كريم تتحدث عن فترة مرضها "فيديو"

اقرأ ايضًا| شاهد.. روجينا تكشف تفاصيل مثيرة عن دورها في مسلسل البرنس

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات