رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

رئيس رابطة الليجا: لا يمكن التهاون أمام إمكانية تطور الفيروس

تيباس

أعرب خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا، عن سعادته بقرار الحكومة الإسبانية، الموافقة على عودة منافسات بطولة الدوري، بداية من 8 يونيو المقبل.

وكان تيباس، قد صرح في الفترة الأخيرة، برغبته في استكمال الموسم يوم 12 يونيو، بالديربي بين إشبيلية وريال بيتيس.

وكتب تيباس، عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "نحن سعداء للغاية بهذا القرار، لكنه نتيجة العمل الرائع للأندية واللاعبين والمدربين والمجلس الرياضي الوطني".

وأضاف: "من المهم جدًا اتباع القواعد الصحية، ولا يمكننا أن نتهاون في حذرنا أمام الفيروس وإمكانية تطوره".

ومن المُقرر أن تكشف رابطة الليجا عن مواعيد المباريات للجولات الـ11 المتبقية، خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصًة وأن جميع الأندية أصبحت جاهزة، بعد العودة للتدريبات.

فينيسيوس جونيور: انتابتني مخاوف في بداية كورونا بعدم اكتمال الدوري الإسباني

أكد فينيسيوس جونيور جناح فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم السبت، إنه كان يخشى مع بداية وباء فيروس كورونا ألا يتم الانتهاء من الموسم.

وقال فينيسيوس: "كانت هناك لحظات بدت فيها الأزمة ضخمة وكان عدد الوفيات مرتفعًا، بدأ إنه من المستحيل استئناف كرة القدم، أو أي نشاط آخر في غضون عدة أشهر".

وأضاف: "ولكن في الوقت المناسب، بدأنا نرة الضوء في نهاية النفق، الآن أنا مقتنع بأننا قادرون على إعادة كل شيء لوضعه الطبيعي شيئًا فشيئًا، وأحد هذه الأشياء هي كرة القدم".

وبسؤاله عن احتمالية عودة المنافسات الأوروبية، رد فينيسيوس قائلا: "إذا عاد دوري أبطال أوروبا سيكون ذلك بمثابة أنباء رائعة ليس لكرة القدم فقط، ولكن للعالم ككل أيضا".

وأضاف: "أن تتمكن من لعب المباريات في بلدان أخرى ستكون علامة إيجابية على أن الأشياء تقترب من العودة لطبيعتها".

ومازلت رابطة الدوري الإسباني تهدف للعودة يوم 12 يونيو المقبل، رغم أن خافيير تيباس رئيس الرابطة، أكد أمس الجمعة أن توقيت عودة كرة القدم يعتمد على قيام الحكومة برفع القيود على مراحل.

ويهدف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم استئناف منافسات دوري أبطال أوروبا بنهاية أغسطس.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني بفارق نقطتين خلف برشلونة، بينما في دوري أبطال أوروبا خسر ريال مدريد في مباراة الذهاب بدور الستة عشر 1 / 2 أمام ضيفه مانشستر سيتي، وتتبقى مباراة الإياب في إنجلترا.

الزمالك يحسم الجدل بشأن مصير أشرف بن شرقي

ديلي آلي يشيد بتنظيم بطولة لاعبون بلا حدود

الفيفا يدفع الأكاذيب عن إنفانتينو

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات