رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بعد الزحام الشديد بالجيزة.."الوفد" يطالب الحكومة بزيادة ماكينات الصرف بالبنوك

طلب عاجل من حزب الوفد بالصف لزيادة ماكينات الصرف بالبنوك

شهدت البنوك بمدينة الصف جنوب محافظة الجيزة، زحام شديد من قبل المواطنين، وذلك لإنهاء بعض المعاملات وصرف الحوالات، وعلى الرغم من التحذيرات بالابتعاد عن الزحام والتكدس لمنع انتشار فيروس كورونا، وذلك دون رقابة من المسؤولين بمركز الصف.

طلب عاجل من حزب الوفد بالصف لزيادة ماكينات الصرف بالبنوك

من جانبه، وجه أحمد جبران رئيس حزب الوفد بمركز الصف، خطاب عاجل إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بسرعة إجراء رادع وفوري لمسئولي هذه البنوك، والحرص على زيادة ماكينات الصرف ببنك مصر والبنك الأهلي، وذلك لحماية الأهالي من عدوى فيروس كورونا.

طلب عاجل من حزب الوفد بالصف لزيادة ماكينات الصرف بالبنوك

وجاء ذلك بعد تزايد أعداد أهالي مركز الصف، على ماكينات الصرف بالبنك الأهلي المصري وبنك مصر، لقضاء احتياجاتهم المصرفيه، وتزامنا مع صرف الرواتب قبل عيد الفطر المبارك.

طلب عاجل من حزب الوفد بالصف لزيادة ماكينات الصرف بالبنوك

حزب الوفد بالصف يدعم مستشفى الصف بالكمامات والجوانتي.. "صور"

قال أحمد جبران أمين عام حزب الوفد بالصف، أنه تم تنظيم اليوم الأربعاء، زيارة لمستشفى الصف المركزي، تحت إشراف اللواء سعد الجمال مساعد رئيس حزب الوفد، وبحضور المهندس يوسف سارى، ومحمد سعودى، ورضا حجازي، ومحمد سليمان، لدعم ومساندة المستشفي لتواصل تفانينها في تقديم عملها الطبي والإنساني وسد ما تواجهه من عجز.

وأضاف جبران، أنه تم تسليم دفعه من الكمامات الطبيه والجوانتى لمستشفى الصف المركزي، للمساهمة فى سد العجز ومواكبة ما تقوم به من أعمال لصالح أهالي الصف وكل من يتردد عليها.

وأشار أمين الوفد بالصف، أن الدكتور ناجح عكوش مدير مستشفى الصف أكد على عدم وجود أى إصابات بفيروس كورونا فى مركز الصف وأطفيح حتى الان، وقام حزب الوفد بالصف بإطلاق المرحلة الثانية من الوقاية من فيروس كورونا، وهي توزيع الكمامات الطبيه والجوانتيات الطبية، وكانت المرحله الاولى شملت تعقيم القري والمحلات وكافة المنشأت الأهلية والحكومية.

أقرأ أيضا..

حزب الوفد بالصف يدين حادث بئر العبد الإرهابي وينعي الشهداء

حزب الوفد بالصف يطالب فتح مدرسه إضافية وتشكيل لجنة لإدارة حادث "الديسمي"

طلب عاجل لمواجهة جشع التجار في الصف

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات