رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

محافظ القليوبية يشدد على تجميل وتشجير مداخل ومخارج مدينه بنها

جانب من الجولة

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم السبت عدد من المناطق بمدينة بنها، حيث شدد على ضرورة تجميل وتقليم وتهذيب الأشجار، والاهتمام بالري المستمر، بالإضافة إلى إنارة مدخل مدينة بنها من أمام المصنع الحربي.

وأكد المحافظ خلال الجولة على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بالمتابعة المستمرة، واستكمال أعمال النظافة والتجميل بكل الميادين، وتنسيق الحدائق وتقليم أشجارها الموجودة بالمدينة، وخاصة مداخل المدن، ومراجعة الإنارة ومراعاة اللمسة الجمالية، خاصة بالمداخل والمخارج، موجها بتكثيف حملات الإشغالات لإزالة أي مخالفات تتسبب في عرقلة الحركة المرورية.

وكان قد هنأ اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، الأطفال الأيتام، بمؤسسة البنين والبنات بمدينة بنها، بحلول عيد الفطر المبارك، وقدم لهم الهدايا العينية والمادية بهذه المناسبة.

واستمع المحافظ لمشكلات ومطالب الأطفال الأيتام، مؤكدا حرصه على توفير الدعم الكامل لجميع الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية، مشيرًا إلى أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لا تألوا جهدا في توفير الدعم الكامل لهم من خلال العمل على دمجهم بالمجتمع.

وقال محافظ القليوبية "يجب علينا جميعًا أن نهتم برعاية الأيتام ودعمهم حتى يصلوا إلى بر الأمان، وحسن رعايتهم٬ فكل الأديان السماوية قدّمت الكثير من التعاليم التي تأمر برعاية اليتيم".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات