رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

شاهد.. مسلسل عمر ودياب الحلقة 30 لـ مصطفى خاطر وعلي ربيع

عمر ودياب

تعرض قناة الحياة، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل "عمر ودياب"للنجمين علي ربيع ومصطفى خاطر .

مسلسل عمر ودياب الحلقة 30

تضمنت الحلقة 27 من مسلسل "عمر ودياب" المعروض على قناة "on e"، عمل مصطفى خاطر كومبارس صامت في فيلم محمد انور، بينما عمل علي ربيع لبيس.

وحينما علمت رشا خطيبة علي ربيع انه يعمل مع محمد انور، اخبرته انها تريد ان تلتقط صورة معه، وحينما ذهبوا اليه وجدوه يضرب احد المعجبين الذي طلب صورة معه.

وكان مصطفى خاطر، قال خلال أحد اللقاءات التليفزيونية، إنه هو الذى اقترح اسم المسلسل ليصبح "عمر ودياب"، ووافق فريق العمل.

وأكد أن مشاركة على ربيع فى بطولة مسلسل عمر ودياب تمنحه القوة، معقبا: "بنشتغل مع بعض من زمان وفاهمين بعض جدا".

مواعيد عرض مسلسل عمر ودياب الحلقة 30

ويعرض مسلسل "عمر ودياب" على قناة ON، في تمام الساعة 6:30 مساءا، على أن تكون إعادة الحلقة في الساعة 6:30 صباحا و11:30 صباحا فى اليوم التالى، كما يعرض المسلسل أيضا على قناة "الحياة"، في تمام الساعة 9:00 مساءا، على أن تكون إعادة الحلقة في 2:30 بعد منتصف الليل و10:15 صباحا من اليوم التالى.

أحداث مسلسل عمر ودياب

الشركة المنتجة للمسلسل وهي شركة سينرجي أطلقت البرومو الرسمي الأول للبرنامج والذي حقق الملايين من المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات التليفزيونية، ويعرض في رمضان 2020، وتدور أحداث المسلسل حول شابيين عاطلين قاموا بتوريط أنفسهم في التوقيع على إيصاالات أمانة، وتدور الكثير من الأحداث الكوميدية في المسلسل، وتكون الحلقات أحداث مختلفة لكل حلقة، ويأتي فنانين وضيوف جدد للمسلسل بشكل مستمر.

أبطال مسلسل عمر ودياب في رمضان 2020 الحلقة 30

مسلسل عمر ودياب يأتي ببطولة مشتركة وهما الأول علي ربيع والثاني مصطفى خاطر، والمسلسل إخراج معتز التوني، والعديد من الممثلين يظهروا في المسلسل ومنهم نهال عنبر وصلاح عبد الله كضيوف شرف، بالإضافة إلى ويزو وأحمد فتحي والمذيعة يسرا مصطفى.

بث مباشر مسلسل عمر ودياب الحلقة 30

وتقدم لكم جريدة "بلدنا اليوم" من خلال هذا الموضوع بث مباشر لـمسلسل عمر ودياب الحلقة 30 ، ومن المتوقع أن هذا المسلسل سوف يشهد نجاح كبير بسبب بحث رواد مواقع التواصل الإجتماعي علية، لمشاهدة مسلسل عمر ودياب الحلقة 30 أضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــا .

أٌقرا ايضًا:

محمد رمضان نجم حملة "Zain" برفقة الطفلة مريم (فيديو)

"بلدي تحيا".. عمر كمال يطرح أغنية جديدة برفقة البرنس (فيديو)

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات