رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مواطن يتعدى بالضرب على رئيس مدينة الخصوص داخل مكتبه

محافظ القليوبية ومدير الأمن

تعدى مواطن بمدينة الخصوص التابعة لمحافظة القليوبية، اليوم السبت، على رئيس مجلس مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية داخل مكتبه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية إخطارا من مركز شرطة الخصوص بورود بلاغ من محمد صلاح فرحات رئيس مدينة الخصوص، بتعدي مواطن عليه بالسب والضرب داخل مكتبه على خلفية إزالة الأول لافتة إعلانات خاصة بشركة يمتلكها المواطن.

وأكد رئيس المدينة فى تصريحات صحفية اليوم، أن لافتات الإعلانات الخاصة بالمواطن مخالفة وغير مرخصة ولابد من إزالتها وبالفعل جرى إزالتها خلال حملة إشغالات، ولكنه فوجئ بقيام المواطن بالتعدي بالسب والضرب عليه داخل مكتبه، وجرى إبلاغ الأجهزة الأمنية واتخاذ الإجراءات القانونية.

وكان قد تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم السبت، عدد من المناطق بمدينة بنها، حيث شدد على ضرورة تجميل وتقليم وتهذيب الأشجار، والاهتمام بالري المستمر، بالإضافة إلى إنارة مدخل مدينة بنها من أمام المصنع الحربي.

كما شدد المحافظ خلال الجولة على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بالمتابعة المستمرة، واستكمال أعمال النظافة والتجميل بكل الميادين، وتنسيق الحدائق وتقليم أشجارها الموجودة بالمدينة، وخاصة مداخل المدن، ومراجعة الإنارة ومراعاة اللمسة الجمالية، خاصة بالمداخل والمخارج، موجها بتكثيف حملات الإشغالات لإزالة أي مخالفات تتسبب في عرقلة الحركة المرورية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات