رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

توزيع كعك العيد علي الأطقم الطبية والمرضي بمستشفيات العزل بالغربية

محافظة الغربية يوزع كحك العيد

أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، عن توزيع كعك العيد علي الأطقم الطبية والمرضي والعاملين بمستشفيات العزل بالمدينة الجامعية بسبرباى وكفر الزيات.

وقال محافظ الغربية، إن هذه المشاركة تأتي في إطار الدعم النفسي لجيش مصر الأبيض بالتوازن مع العلاج ، لكافة الأطقم الطبية والمرضي والفنيين والعاملين بمستشفيات العزل ، وإدخال الفرحة والبهجة على قلوبهم احتفالا بعيد الفطر المبارك .

وأشاد "رحمي" بجهود رجال الأعمال وكافة موسسات المجتمع المدني في دعم كافة المبادرات التي تطلقها محافظة الغربية في مختلف المناسبات.

ومن جانب أخر قام الدكتور طارق رحمي ، محافظ الغربية، ونائبه، الدكتور أحمد عطا بتسليم عدد (3) كبائن تعقيم لمركز طنطا وحى أول وحى ثان طنطا.

أشاد محافظ الغربية، بدور رجال الأعمال ومشاركة المجتمع المدني مع أجهزة الدولة المختلفة في دعم خطتها لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية ، اليوم ، بشوارع مدينة طنطا ، والتى رافقه خلالها عادل داوود رئيس حي أول طنطا ، ومحمود عيسي رئيس حى ثان طنطا.

وشدد"رحمي" خلال جولته بتكثيف أعمال أعمال النظافة ورفع القمامة وإزالة الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية لفتح الطريق أمام حركة السيارات ، وتيسير حركة المواطنين.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات