رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ارتفاع حالات الشفاء بمستشفى العزل بقها إلى 224

مستشفى العزل بقها

شهد مستشفى الحجر الصحي بقها، بمحافظة القليوبية، خروج حالة جديدة، بعد تعافيه من فيروس كورونا، وثبوت سلبية العينات الخاصة به مرتين متتاليتين، ليرتفع عدد المتعافين من الفيروس بالمستشفى إلى 224 حالة.

وأكد الدكتور أحمد سعد ميامي، رئيس الفريق الطبي الخامس بمستشفى العزل، أن الحالات التي يتم شفائها يجرى عمل مسحتين لهم على مدى يومين متتاليين، للتأكد من تعافيهم بعد إثبات سلبية العينات.

وأشار إلى أن جميع الحالات الموجودة بالمستشفى مستقرة، ويجرى عمل مسحات لهم يوميا لمتابعة حالاتهم الصحية بشكل دورى تطبيقا لبروتوكول العلاج المصري الذى أثبت فاعليته في مقاومة الفيروس.

وكان قد نشر مستشفى العزل بقها، بمحافظة القليوبية، منشور لدعم الطالب مصطفى صبحي أبو جبل أبن قرية كفر الدير مركز شبين القناطر، والذي أصيب بفيروس كورونا، وذلك بعد وفاة والده، وإصابة أسرتها بأكملها بالفيروس.

وقال المستشفى في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "كل المرضى الابطالث عندنا مش هننساكم حتى بعد شفاءكم، ودايما في بالنا وبندعيلكم بالتوفيق، الطالب البطل طالب بالصف الثالث الثانوي أصيب بفيروس كورونا، وكل أسرته (والده وأخته وخاله وجدته وأبن عمه وزوجة عمه)، توفى والده متأثرا بكورونا في مستشفى الحميات قبل نقله وتم نقل الأسرة لمستشفى قها للحجر الصحي وتلقوا رعاية واهتمام.

وأضاف المستشفى، "مصطفى كان لافتا للنظر بشجاعته ومعنوياته العالية واهتمامه بدراسته حتى في وقت المحنة، كأنه بيرسل رسالة اننا أقوى من المرض وسننتصر عليه وان المستقبل لنا بإذن الله، مصطفى الحمد لله خرج تعافى وبيجهز نفسه لامتحانات الثانوية العامة قريبا وكلنا بندعيلك يا مصطفى، شد حيلك يا بطل".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات