رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بإطلالة كاجوال .. أسما شريف منير تهنئ متابعيها (صور)

اسما شريف منير

نشرت الإعلامية أسما شريف منير صورة جديدة لها بإطلالة كاجوال جذابة مليئة بالبهجة تشبة الأطفال .

وظهرت أسما شريف منير، في الصورة التي نشرتهاعبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" ، بجيب أنيقة وجذابة باللون الأسود، ونسقت معها تي شيرت باللون الأبيض الذى يبرز عن جمالها ورشاقتها، وأنتعلت حذاء رياضى باللون الأبيض والأسود.

كما اختارت، أسما شريف منير ، ان تترك شعرها الأسود الطويل منسدلا بين كتفيها مع رفع خصلا بسيطة، وأعتمدت فى الماكياج على جمال بشرتها، ووضعت أحمر للشفاه باللون الأحمر ، ووضعت مجموعة من الأكسسوارات بارة عن ساعة لليد وعقد حول الرقبة لأكمال إطلالتها الجذابة، الذى يبرز جمالها.

كل سنة و انتم طيبين و بصحة، بحبكم اوي 🚌 هتعملوا ايه في العيد؟ ايه الافكار اللي ممكن نعملها في البيت؟ 📸 @hallaelsaied A post shared by 𝘼𝙨𝙢𝙖 𝙨𝙝𝙚𝙧𝙞𝙛 𝙢𝙤𝙣𝙚𝙚𝙧 (@asma.sherif.moneer) on May 23, 2020 at 10:56am PDT

لحظة رومانسية.. أسما شريف منير بـ"لوك مميز" مع زوجها

نشرت أسما شريف منير صور لها مع زوجها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "كتير بيكون مشغول بس في لحظات بيكون عايز يحسسني انه جنبي، من أهم لحظات حياتي، حقيقي بمتن ليها".

وظهرت أسما شريف منير بـ"لوك مميز وناعم"، وهو ما أبرز من أنوثتها وأناقتها بشكل كبير، وقد عبر متابعيها عن مدى رقتها وجمال إطلالتها.

وارتدت أسما شريف منير قميص من القطن باللون الأزرق ومنقط بالأبيض، بتصميم الأوفر سايز بأكمام طويلة، وهو ما أبرز أنوثتها بشكل كبير.

وتركت اسما شريف منير شعرها منسدلا عبر ظهرها، فيما رفعت خصلات شعرها من الأمام بطريقة مميزة، وأكملت إطلالتها بوضع بعض اللمسات البسيطة من المكياج، حيث اختارت ان تبرز جمال عينيها بـ الماسكارا والآي لاينر، مع وضع اللون الأحمر كأحمر شفاه.

وأضافت أسما شريف منير إطلالتها بوضع بعض اللمسات البسيطة من الأكسسورات، حيث اختارت قرطين ناعمين باللون الأرزق.

هممم طيب انهارده الساعة ١٢ هيبقى عيد ميلادي، سنة كمان عدت من عمري، و كنت عمالة افكر يا تري عملت حاجه ليها معني و لا هي سنة عدت كده و خلاص، اكتشفت ان عائلتي الصغيرة دي هي اكبر إنجازاتي و اهم حاجه عملتها ، قعدت افكر انا عديت بحاجات كتيرة اوي معاهم في السنة دي ، زعلت منهم و فرحت معاهم و بيهم و اتعلمت كتير كا زوجه و ام و كل يوم بتعلم، ربنا يديهم و يديني العمر و نفضل ديماً مع بعض، و برضة اكتشفت ان في حاجات كتير لازم اعملها كنت مكسله عنها و من السنه دي هغير حاجات كتير.. الذ حاجه ان عيد ميلادي السنه دي هيبقى ليل/ دخلي 😂😂 A post shared by 𝘼𝙨𝙢𝙖 𝙨𝙝𝙚𝙧𝙞𝙛 𝙢𝙤𝙣𝙚𝙚𝙧 (@asma.sherif.moneer) on Apr 4, 2020 at 5:41am PDT

أٌقرا ايضًا:

محمد رمضان نجم حملة "Zain" برفقة الطفلة مريم (فيديو)

"بلدي تحيا".. عمر كمال يطرح أغنية جديدة برفقة البرنس (فيديو)

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات