رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

Number one.. محمد رمضان يتخطى الـ 3 مليون مشاهدة بـ "افتحو الأبواب" (فيديو)

محمد رمضان

حققت أغنية "افتحوا الأبواب" للنجم محمد رمضان ، حتى الآن نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت 3 ملايين مشاهدة، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

شارك النجم محمد رمضان في الحملة الدعائية لشركة Zain "زين" لعيد الفطر المبارك 2020.

وظهر محمد رمضان في الأغنية التي تحمل أسم "افتحوا الأبواب" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان إيهاب عبد الواحد، وإخراج خالد الرفاعي.

وتبدأ الاغنية بطفلة تغني وتطالب الجميع بنشر البهجة احتفالا بالعيد، ثم تقف وتشاهد طفلة صغيرة هي فريدة حسام التي جسدت دور "مريم" في مسلسل البرنس، لتعيد مشهد تركها في الشارع وبكائها، ثم يظهر محمد رمضان لتجري عليه وتحتضنه ويبدأ في الغناء.

مسلسل البرنس الحلقة الاخيرة .. راضوان البرنس يتزوج علا (فيديو)

أحداث نارية شهدتها الحلقة الاخيرة من مسلسل البرنس، حيث رفع المخرج محمد سامى شعار الانتقام الالهى بدلا من أن ينتقم رضوان "محمد رمضان" من أشقائه.

وشهدت الحلقة الاخيرة من مسلسل البرنس تطورات غير متوقعة، حيث بدأت بمشهد ذهاب "فدوى" إلى المنزل، لكى تواجه "فتحى" في خداعه لها بأنها لا تنجب، وعايرته بعدم إنجابه بالعديد من الكلمات القاسية، وظل صامتا لبضع ثوان، ليواجهها هو بخيانتها مع أخيه "ياسر" الأمر الذى لم تنكر.

واعترفت "فدى" لـ "فتحي " بأنها تحب "ياسر"، وستتزوج منه، ليفيدها بأنه فيه كل العبر السيئة التي يمكن أن يتخيلها خاصة بعد أنه قتل زوجة أخيه وابنه، وألقى بابنته في الشارع، وحبس أخيه أيضا، وأخبرها أيضا بأن في طفولته قام سرقة صندوق الزكاة من المسجد، وكان "رضوان" يشاهدهما من إحدى العمارات السكنية المقابلة لمنزلهما.

و يدخل فتحى السجن ، في مسلسل البرنس الحلقة الاخيرة ، ويتم إعدامه على الجرائم التى ارتكبها بعد قتله لشقيقه وزوجته ويحصل رضوان على كل حقوقه المادية من فتحى ويقرر الزواج من علا "نور".

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏زفاف‏‏‏

أٌقرا ايضًا:

محمد رمضان نجم حملة "Zain" برفقة الطفلة مريم (فيديو)

"بلدي تحيا".. عمر كمال يطرح أغنية جديدة برفقة البرنس (فيديو)

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات