رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

تامر مرسي يعلن عرض "هجمة مرتدة" بموسم دراما رمضان 2021 (تفاصيل)

هجمة مرتدة

أعلن المنتج ورجل الأعمال تامر مرسي، عن عرض مسلسل "هجمة مرتدة"، للنجوم أحمد عز وهند صبرى وماجدة زكى وصلاح عبد الله، بموسم دراما رمضان 2021، عبر قنوات المتحدة.

ونشر تامر مرسي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، البوستر التشويقي لفيلم "هجمة مرتدة"، وعلق عليه كاتبًا:"هجمة مرتدة.. من ملفات المخابرات العامة المصرية.. حصرياً على شاشات المتحدة.. رمضان ٢٠٢١ ان شاء الله.. #المتحدة".

ومسلسل "هجمة مرتدة" من الأعمال المتوقع لها المنافسة بقوة، خاصة وأنه يضم مجموعة كبيرة من نجوم الصف الأول، فضلا عن تناوله لقصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ويشارك فى بطولته هشام سليم ومحمود البزاوى وأحمد فؤاد سليم ومحمد جمعة ومايان السيد وخالد أنور وآخرون.

WhatsApp Image 2020-05-23 at 4.26.25 PM

أبرزهم محمد فؤاد.. "المتحدة" تعلن نجوم حفلات أيام عيد الفطر المبارك

تحت شعار "خليك في بيتك واحنا نسليك"، تقدم شركة "المتحدة للخدمات الإعلامية" سهرات مميزة على قنواتها خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وصرح المهندس حسام صالح، المتحدث باسم المتحدة للخدمات الإعلامية، أن مجلس الإدارة برئاسة الأستاذ تامر مرسى، قرر أن تقدم قنوات المجموعة احتفالاَ مميزاَ بعيد الفطر المبارك ،و خلال فترة حظر انتقال المواطنين وذلك من خلال عرض مجموعة من الأفلام والمسرحيات الجميلة خلال أيام إجازة العيد.

وتختتم كل يوم بسهرة مميزة من خلال حفلات ترفيهية يحييها المطربين والمطربات من أفضل نجوم مصر مثل تامر حسني، وأنغام وحميد الشاعري ومحمد فؤاد وهشام عباس ومدحت صالح وعلاء عبد الخالق مع كوكبة من الموسيقيين و ذلك من مسارح الصوت والضوء بالأهرامات وحديقة الأزهر.

أضاف صالح، أنه سيتم الكشف خلال أيام عن تفاصيل ومواعيد كل حفلة وعن أماكن إذاعتها على قنوات المتحدة، مؤكدًا على أنه يتم في كل الحفلات مراعاة الإجراءات الاحترازية لمقاومة انتشار فيروس كورونا.

محمد فؤاد وأنغام وتامر حسني

أٌقرا ايضًا:

محمد رمضان نجم حملة "Zain" برفقة الطفلة مريم (فيديو)

"بلدي تحيا".. عمر كمال يطرح أغنية جديدة برفقة البرنس (فيديو)

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات