رجال الأمن ينجحون في كشف ملابسات واقعة سرقة مبلغ مالي بالقاهرة

الاحد 24 مايو 2020 | 04:12 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

نجح رجال الأمن فى كشف ملابسات واقعة اختلاق سائق لسرقة مبلغ مالى من السيارة قيادته بالقاهرة، تم ضبطه، وأمر اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة باتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

تبلغ لقسم شرطة ١٥ مايو، من شخصين (محاسب مقيم بالقاهرة، وسائق له معلومات مسجلة) وأقر الأول باتفاقه مع الثانى على السفر إلى محافظة المنيا لإحضار مبلغ مالى ٢٤٥ ألف جنيه من أحد الأشخاص لوجود معاملات تجارية بينهما، وعقب استلام الثانى المبلغ المالى، حدث عطل بالسيارة قيادته "يعمل عليها كسائق" بطريق الأوتوستراد بدائرة القسم لنفاذ الوقود، فتوجه لمحطة بنزين كائنة بذات المنطقة، وفور عودته اكتشف كسر زجاج السيارة وسرقة المبلغ المالى من داخلها.

من خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات لم يُستدل على صحة البلاغ، وبإعادة مناقشة الثانى "السائق" وبمواجهته بالتحريات عدل عن أقواله، واعترف بارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية فخطط للاستيلاء على المبلغ المالى واختلاقه واقعة السرقة.

وتم بإرشاده ضبط مبلغ ٢٣٨ ألف جنيه من متحصلات الواقعة داخل السيارة قيادته وأقر بإنفاقه باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباته الشخصية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ المزيد

الداخلية تضبط 3 أطنان سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي

الداخلية: ضبط 269 مخالفة لقرار الحظر خلال 24 ساعة