رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

القبض علي المتهمين بتجميع المواطنين لصلاة العيد في أوسيم

صلاة العيد

نجحت الأجهزة الأمنية في الجيزة، في إلقاء القبض صاحب فراشة وشخص آخر بعزبة عبدالحميد نصر بمركز أوسيم بالجيزة، لقيامهما بتجميع المواطنين لأداء صلاة العيد بالطريق العام بالمخالفة لقرار الحظر.

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نشروا فيديوهات لتجمع عدد من الأهالي خلال إقامة صلاة العيد في منطقة أوسيم وعلى الفور قامت أجهزة الأمن بفحص الفيديوهات وتمكنت من ضبط المتهمين.

نجح رجال الأمن فى كشف ملابسات واقعة اختلاق سائق لسرقة مبلغ مالى من السيارة قيادته بالقاهرة، تم ضبطه، وأمر اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة باتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

تبلغ لقسم شرطة ١٥ مايو، من شخصين (محاسب مقيم بالقاهرة، وسائق له معلومات مسجلة) وأقر الأول باتفاقه مع الثانى على السفر إلى محافظة المنيا لإحضار مبلغ مالى ٢٤٥ ألف جنيه من أحد الأشخاص لوجود معاملات تجارية بينهما، وعقب استلام الثانى المبلغ المالى، حدث عطل بالسيارة قيادته "يعمل عليها كسائق" بطريق الأوتوستراد بدائرة القسم لنفاذ الوقود، فتوجه لمحطة بنزين كائنة بذات المنطقة، وفور عودته اكتشف كسر زجاج السيارة وسرقة المبلغ المالى من داخلها.

من خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات لم يُستدل على صحة البلاغ، وبإعادة مناقشة الثانى "السائق" وبمواجهته بالتحريات عدل عن أقواله، واعترف بارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية فخطط للاستيلاء على المبلغ المالى واختلاقه واقعة السرقة.

وتم بإرشاده ضبط مبلغ ٢٣٨ ألف جنيه من متحصلات الواقعة داخل السيارة قيادته وأقر بإنفاقه باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباته الشخصية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرا ايضا

بالأسماء.. السيسي يصدر قرار جمهورى بالعفو عن 3157 سجين

رجال الأمن ينجحون في كشف ملابسات واقعة سرقة مبلغ مالي بالقاهرة

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات