رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بعد رجاء الجداوي.. فنان كوميدي يعلن إصابته بفيروس كورونا (تفاصيل)

كورونا

حالة من الجدل أثارها فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، بسبب تفشي المرض بسرعة كبيرة بين جميع سكان العالم والفئات والأعمار المختلفة.

وأخر من أصيب من نجوم الفن، هو الفنان الكوميدي والمسرحي الجزائري حكيم دكار، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد -19"، وفقاً لما نقلتة وسائل الإعلام الجزائرية اليوم.

ومن المقرر أن الفنان حكيم دكار، يخضع حالياً للعلاج في أحد مستشفيات مدينة قسنطينة شرق البلاد.

ودكار عضو في المجلس البلدي لقسنطينة وبطل مسلسل "جحا" و"عيسى سطوري"، وكان قد شارك في حملة توعية للوقاية من كورونا مع مجموعة من ممثلي مسرح المدينة.

وأعلنت الجزائر أمس السبت ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 8113 حالة، بعد تسجيل 195 حالة جديدة، فيما بلغ عدد الوفيات 592.

صورة

اقرأ ايضًا| أول تعليق من إسعاد يونس حول إصابة رجاء الجداوي بكورونا

اقرأ ايضًا| "انت نضيف ومحترم".. كريم فهمي يوجه رسالة لأمير كرارة بعد انتهاء "الاختيار"

إصابة الفنانة رجاء الجداوى بكورونا.. وابنتها تعلن نقلها إلى مستشفى العزل

أصيبت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها منذ قليل عبر سيارة إسعاف إلى مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية.

وقالت أميرة ابنة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى في تصريحات صحفية قبل قليل، إنها فوجئت فجر أمس بإرتفاع شديد فى درجة حرارة والدتها تخطت الـ39 مئوية، وقامت على الفور بإجراء تحاليل لوالدتها فخرجت النتيجة إيجابية.

وأضافت أميرة باكية: "أطالب كل المصريين بالدعاء لوالدتى حتى تخرج من الأزمة المفاجئة التى لحقت بها"، مشيرة إلى أن والدتها الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى متماسكة ولديها ثقة كبيرة فى الله، وأنه سينجيها من هذا الفيروس اللعين.

ووجهت ابنة الفنانة الكبيرة الشكر لوزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، على سرعة الإهتمام، وإرسال سيارة إسعاف مجهزة لوالدتها ونقلها إلى مستشفى العزل، معلقة: "وزيرة فى قمة الإحترام والتقدير، وما رأيته يدعو للفخر بحكومتنا".

يذكر أن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى شاركت فى موسم دراما رمضان الماضى بمسلسل" لعبة النسيان"، من بطولة دينا الشربينى.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات