رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بعد مخالطتها لـ"رجاء الجداوي".. تعرف على نتيجة تحليل كورونا لـ"دينا الشربيني" (تفاصيل)

دينا الشربيني

حالة من الجدل أثارها فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، بسبب تفشي المرض بسرعة كبيرة، وبعد إعلان إصابة الفنانة رجاء الجداوي بالمرض ونقلهاإلى مستشفى العزل بالإسماعيلية.

وأجرت أيضًا، الفنانة دينا الشربيني مسح طبي لفيروس كورونا المستجد "كوفيد_ 19" وظهرت نتيجة المسح سلبية.

لا سيما أن دينا الشربيني خالطت الفنانة رجاء الجداوي، أثناء تصوير أخر مشاهد من مسلسل" لعبة النسيان" الذي شاركت من خلاله بشهر رمضان الماضي.

يذكر أن مسلسل لعبة النسيان حقق على مدار الايام الماضية نجاحا كبيرا وتصدر تريند تويتر اكثر من مرة بعد الاداء المتميز لنجمته دينا الشربيني واشادة الجمهور المستمرة بها.

وينتمي مسلسل "لعبة النسيان" لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان.

اقرأ ايضًا| بعد رجاء الجداوي.. فنان كوميدي يعلن إصابته بفيروس كورونا (تفاصيل)

اقرأ ايضًا| بكلمات مؤثرة.. أحمد فلكوس يطالب بالدعاء لـ"رجاء الجداوي" بعد إصابتها بكورونا

إصابة الفنانة رجاء الجداوى بكورونا.. وابنتها تعلن نقلها إلى مستشفى العزل

أصيبت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها منذ قليل عبر سيارة إسعاف إلى مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية.

وقالت أميرة ابنة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى في تصريحات صحفية قبل قليل، إنها فوجئت فجر أمس بإرتفاع شديد فى درجة حرارة والدتها تخطت الـ39 مئوية، وقامت على الفور بإجراء تحاليل لوالدتها فخرجت النتيجة إيجابية.

وأضافت أميرة باكية: "أطالب كل المصريين بالدعاء لوالدتى حتى تخرج من الأزمة المفاجئة التى لحقت بها"، مشيرة إلى أن والدتها الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى متماسكة ولديها ثقة كبيرة فى الله، وأنه سينجيها من هذا الفيروس اللعين.

ووجهت ابنة الفنانة الكبيرة الشكر لوزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، على سرعة الإهتمام، وإرسال سيارة إسعاف مجهزة لوالدتها ونقلها إلى مستشفى العزل، معلقة: "وزيرة فى قمة الإحترام والتقدير، وما رأيته يدعو للفخر بحكومتنا".

يذكر أن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى شاركت فى موسم دراما رمضان الماضى بمسلسل" لعبة النسيان"، من بطولة دينا الشربينى.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات