العثور على جثة مسنة داخل منزلها بدمياط

الاحد 24 مايو 2020 | 10:24 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

شهدت منطقة "شط جريبة" بدمياط ، اليوم الأحد، العثور على جثة سيدة مسنة داخل منزلها، وتبين أن الجثة فى حالة تعفن لأنها تسكن بمفردها. تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء اسماعيل حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط إشارة من غرفة عمليات النجدة بالعثور على جثة سيدة تدعى سنية الجنيدى 75 عاما.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، بالفحص والمعاينة تبين أن حالة الوفاة طبيعية ولا توجد شبهة جنائية.

وتم نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة.

وحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.

في سياق اخر

إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى داخل أرض زراعية بالدقهلية

شهد طريق شربين المنصورة أمام قرية الحصص، حادث مأساوي، إثر انقلاب سيارة ملاكي بداخلها شباب، وأسفر عن إصابة 4 أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، إشارة من شرطة النجدة،بورود بلاغًا يفيد بانقلاب سيارة ملاكي داخل أرض زراعية بطريق الدبوسي والحطبة بناحية قرية الحصص التابعة لمركز شربين.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز، إلى مكان الجت والفحص والمعاينة تبين إصابة ثلاثة منهم، ونتج أن الحادث بسبب السرعة الزائدة والرعونة في القيادة، مما أدى إلى انحرافه وسقوطه داخل أرض زراعية وتم الدفع بسيارات إسعاف وعلى الفور تم المصابين إلى مستشفى شربين العام ، لتقديم الإسعافات الأولية لهم، وفحص زميلهم الرابع.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.

اقرا ايضا

الحماية المدنية تسيطرعلى حريق داخل شقة سكنية فى مدينة نصر

إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ميكروباص ونقل بإمبابة