قوات الأمن تبحث عن منة عبدالعزيز بعد القبض على مازن صديقها

الاثنين 25 مايو 2020 | 10:27 صباحاً
كتب : علي عرفات

تواصل الأجهزة الأمنية البحث عن فتاة التيك توك، منة عبدالعزيز، لتقديمها إلى جهات التحقيق في واقعة نشرها فيديو زعمت فيه أنها تعرضت لحادث اغتصاب والخطف من قبل شاب يدعى مازن إبراهيم.

وكانت قد ذكرت بعض التصريحات الصحفية أن الفتاة منة "عبدالعزيز" ستخصع للتحقيق أيضا بشأن الفيديوهات التي تبثها وتحمل ألفاظا وتحريضا على الفسق من خلال تطبيق "تيك توك".

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على الشاب مازن إبراهيم، على خلفية اتهام فتاة التيك توك منة عبدالعزيز له باغتصابها، ونشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي تكشف فيه عن ملابسات الواقعة.

من جانبه جاء قرار القبض على الشاب مازن إبراهيم، بعد فحص فيديوهات نشرت من قبل الشاب والفتاة وتبادل الاثنان الاتهامات.

وكانت أجهزة الأمن قامت بفحص الفيديوهات والاتهامات المتبادلة بين فتاة تدعى منة عبدالعزيز، وشاب يدعى مازن إبراهيم، بعدما نشرت الفتاة فيديو زعمت فيه بأنها تعرضت للضرب والاغتصاب على يد الأخير، مضيفة أن الشاب عرض فيديو هو الآخر ونفى فيه الاتهامات، وأكد أنها غير صحيحة.

وجاء ذلك بعد تدوال مواقع التواصل الاجتماعي، قصة منه عبدالعزيز صاحبة الـ17 عامًا، بعد قيامها بنشر فيديو تكشف من خلاله عن أنها تعرضت للاغتصاب والاعتداء على يد شاب و3 فتيات، وروت منة، وهي من مشاهير تيك توك، أن هناك شاب يدعى مازن، اغتصبها وضربها ثم صور الواقعة بمساعدة 3 فتيات.

وأوضحت أنها تعرضت للإيذاء في جسدها، وأن مازن والفتيات الـ3 صوروها في أوضاع سيئة وحلق شعرها، وأكدت أنها قررت فضحهم وتصوير فيديو لكشفهم، مُطالبة بالقبض عليهم ومعاقبتهم.

أقرأ أيضا..

التفاصيل الكاملة لغرق طبيب بشاطئ مينا حشيش بمطروح

وائل الإبراشى: صاحب الزى الأزهرى المهرول طالب فاشل وليس إماماً

سلامة الجوهري يشيد بتقديم الرئيس السيسى هدايا عينية ومادية لأسر الشهداء

اقرأ أيضا