رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الموت يفجع نجم مسرح مصر: "مع السلامه ياحبيبتى هتوحشينى أوي"

أوس أوس

أعلن الفنان محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس" نجم مسرح مصر، وفاة جدته، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ونشر أوس أوس، صورة لجدتة وعلق "أوس اوس"، "إنا لله وان اليه راجعون.. توفت الى رحمه اللى جدتى.. مع السلامه ياحبيبتى هتوحشينى اوى وسلامى لابويا ولكل الغالين".

وطالب متابعيه بالدعاء لها بالمغفرة والرحمة، وأن يسكنها الله فسيح جناته.

وتفاعل معه عدد كبير من متابعية ومن أبرز التعليقات "الله يرحمها - البقاء لله - ربنا يرحمها ويغفر لها".

وشارك أوس أوس فى بطولة مسلسل "اتنين فى الصندوق" بطولة أيضا الفنان حمدى مرغنى وصلاح عبد الله وبيومى فؤاد وإنتصار وعدد كبير من نجوم الفن.

إنا لله وان اليه راجعون.. توفت الى رحمه اللى جدتى.. مع السلامه ياحبيبتى هتوحشينى اوى وسلامى لابويا ولكل الغالين 💔 الرجاء الدعاء لها بالمغفرة و الرحمة و ان يسكنها الله فسيح جناته A post shared by Mohammed Usama Osos (@osossssssss) on May 25, 2020 at 3:42am PDT

التفاصيل الكاملة لخناقة علي ربيع و"أوس أوس"

روي الفنان أحمد فهمي، تفاصيل خناقة علي ربيع وأوس أوس فى بدايتهما الفنية، وتحديدا أثناء فترة اشتراكهما في فيلم "الحرب العالمية الثالثة".

وقال أحمد فهمي، فى لقاء تلفزيوني ببرنامج "جمهور الثالثة" مع الإعلامى إبراهيم فايق، إنه أثناء تصوير فيلم "الحرب العالمية الثالثة" تشاجر كل من على ربيع وأوس أوس أثناء كواليس العمل.

وأوضح أحمد فهمى "فوجئت بغضب شديد من أوس أوس ضد علي ربيع بسبب تصرف تعرض له الأول، حيث كانا يركبان سيارة أوس أوس، ومرا على كمين شرطة، وفجأة وبدون مقدمات قرر علي ربيع ترك أوس أوس، وفر من السيارة من دون أي سبب، وهو ما اعتبره نوعا من التخاذل والخيانة".

وأشار أحمد فهمى إلي أن السبب وراء هذا الأمر أن علي ربيع يخاف من الشرطة، ويخشى أن يتورط فى أى أزمة قد تؤثر على مستقبله الفنى.

يذكر أن أحمد فهمى يقوم حاليا بتصوير دوره فى مسلسل "رجالة البيت" مع الفنان أكرم حسنى، ومن المقرر أن يعرض العمل فى رمضان المقبل.

موضوعات ذات صلة:

اقرأ ايضًا| لهذا السبب.. ناصر القصبي يتعرض لهجوم من قبل جمهور "قلبي اطمأن"

اقرأ ايضًا| خيانة عهد.. القبض على يسرا بحوزتها مواد مخدرة في القاهرة

اقرأ ايضًا| بوسي شلبي تكشف آخر التطورات الصحية للفنانة رجاء الجداوي.. صورة

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات