رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"انكشف المستور".. وزير الرياضة الروماني يتعرض لموقف محرج على الهواء (فيديو)

وزير الرياضه الروماني

تعرض جونوت ماريان ستروي، وزير الرياضة الروماني، لموقف محرج خلال ظهوره ضيفا على أحد البرامج الرياضية من داخل منزله، حيث كان من المقرر الحديث عن موعد عودة البطولة الدوري في بلاده.

وجاء خلال اللقاء التلفزيوني، سقوط الكاميرا المثبتة على جهاز الكمبيوتر الذي كان يتواصل من خلاله مع القناة التلفزيونية، ليظهر الوزير جالسا بسروال داخلي في الوقت الذي كان يرتدي فيه في القسم العلوي من جسده قميصا أسو،. مما ظهر ردة فعل المذيع المحاور، الذي لم يستطيع إخفاء ردة فعله واندهاشه مما حصل.

لكن مع ذلك كله لم يمنع الوزير من الاستمرار بحديثه، لينتشر المقطع المصور على مواقع التواصل الاجتماعي، التي اختلفت فيها رودو الأفعال على تصرف الوزير وردة فعل المذيع الذي لم يخفِ دهشته.

This is the viral of the weekend! Romanian Sports Minister went live on TV and... Just watch the TV host's reaction! :)) pic.twitter.com/ik3S8AlKVT

السيسي يبحث مع رئيس جمهورية رومانيا سُبل مكافحة كورونا

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم اتصالاً هاتفياً مع كلاوس يوهانيس، رئيس جمهورية رومانيا.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاتصال تناول جهود مكافحة انتشار وباء كورونا المستجد، حيث تم الاتفاق على تعزيز التعاون المشترك في هذا الصدد من خلال تبادل الخبرات والتنسيق بين جهات تقديم الرعاية الصحية بالبلدين الصديقين، في إطار الجهود الدولية لاحتواء انتشار الفيروس.

كما شهد الاتصال كذلك مناقشة دعم أطر التعاون بين مصر ورومانيا في شتى المجالات، خاصةً فيما يتعلق بالجوانب الاقتصادية والتبادل التجاري، فضلاً عن التباحث حول عدد من الملفات الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

أقرأ أيضا..

التفاصيل الكاملة لغرق طبيب بشاطئ مينا حشيش بمطروح

وائل الإبراشى: صاحب الزى الأزهرى المهرول طالب فاشل وليس إماماً

سلامة الجوهري يشيد بتقديم الرئيس السيسى هدايا عينية ومادية لأسر الشهداء

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات