أمن الغربية يكثف جهوده لضبط المتهمين بسرقة شقة طبيب بكفر الزيات

الاثنين 25 مايو 2020 | 11:57 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

تكثف مباحث قسم شرطة مركز كفر الزيات من جهودها لضبط المتهمين في واقعة سرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالي كبير من أحدى الشقق السكنية الخاصة بطبيب .

وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد تامر الطنطاوي مامور قسم مركز كفر الزيات، بورود بلاغا من الطبيب أحمد المدبولي يفيد باكتشاف سرقة الخزينة الخاص به من شقته السكنية بمنطقة الحي الصناعي.

وعلى الفور انتقل رئيس مباحث قسم مركز كفر الزيات وخبراء من البحث الجنائي، لمعاينة موقع الحادث وتبين أن مرتكبي الواقعة استولوا على مبلغ مالي ومشغولات ذهبية من داخل الخزينة، مستغلين غياب المقيمين بالشقة.

وجار تفريغ كاميرات المراقبة الكائنة في المنطقة لتحديد هوية اللصوص وعددهم وكشف ملابسات الجريمة تمهيدا لصدور قرار بضبطهم وتحرر محضر بالواقعة لإخطار النيابة العامة واستكمال باقي التحقيقات.

وعلى الجانب الآخر أنهى شاب في العشرين من عمره، حياته، منتحرا شنقا، في منزله بقرية بوريج بدائرة مركز قطور بمحافظة الغربية.

وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا، من مأمور مركز شرطة قطور، يفيد بتلقيهم بلاغا، بالعثور على الشاب منتحرا يدعى "أحمد. س. ط" 24 عاما مقيم بقرية بوريج بدائرة المركز، في ظروف غامضة، حيث كان معلقا في حبل بسقف المنزل.

وتم نقل الجثة إلى مستشفى قطور، وبمناظرة الفريق الطبي بالمستشفى له، تبين أنه جثة هامدة، وتوجد علامات حول العنق نتيجة الوسيلة المستخدمة فى الانتحار.

ومن المقرر نقل الجثة إلى المشرحة، للتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي أمرت بسرعة عمل التحريات للوقوف ومعرفة ملابسات الحادث.

اقرأ أيضا