بأغنية "جمالها" حمادة هلال ومنه عرفة يتصدران يوتيوب.. فيديو

الثلاثاء 26 مايو 2020 | 03:00 مساءً
كتب : دينا شفيق

تصدر الفنان حمادة هلال ومنه عرفة، موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، صباح اليوم الثلاثاء، بكليب أغنيته "جمالها" التي تجاوزت ثر ابمليون مشاهدة بعد مرور يومين على طرحها.

وشاركت الفنانة منة عرفة في الكليب كـ موديل بالاستعانة بمشاهد ولقطات لها من مرحلة الطفولة.

وسبق وشاركت منة عرفة في فيلم "الحب كده" مع حمادة هلال إنتاج 2007 أي قبل 13 عاما، من إنتاج السبكي وإخراج أكرم فريد.

وتقول كلمات الأغنية:

دى جمالها اووه لا لا... و قوامها اووه لا لا

خطفتني وعهد الله... بره الدنيا

نفسي اكلم ماما... طيب لا و لا اه

ضحكت لي هاهاها... واختفت فى ثانية

ما تخف علينا بشويش... خلى غيرك ياكل عيش

كفايه حرام... ده جمالك غطى علي الحلوين

وشغلي بالى بالى.

وكان حمادة هلال طرح الشهر الماضي كليب بعنوان "خلينا متونسين ببعض"، وهى من كلمات محمد البندارى وسلمى رشيد وألحانه، وتوزيع وميكس وماستر أحمد عبد السلام، وسبقه كليب فى عيد الأم بعنوان "ست الناس"، وهى الأغنية التى أهداها إلى كل الأمهات، بعدما طرحها على طريقة الفيديو كليب مؤخراً.

واحتفل مؤخراً حمادة هلال بحصوله على درع يوتيوب لتخطيه مليون مشترك، مشيرا إلى أنه قد حصل عليه فى وقت قصير رغم قلة الأعمال، وكتب على صورته بصحبة الدرع "كل الشكر والتقدير لجمهورى الحبيب على الثقة وتخطى المليون مشترك على اليوتيوب فى وقت قصير رغم قلة الأعمال فى القناة وإن شاء الله أكون دايما عند حسن ظنكمم بيا وأسعدكم".

على جانب آخر، غاب النجم حمادة هلال عن مارثون دراما رمضان الماضى للمرة الأولى بعد مشاركته فى السباق الرمضانى خلال آخر ثلاثة مواسم، حيث تعد آخر أعماله هى بطولته لمسلسل "ابن أصول" الذى شارك فيه إلى جانب مجموعة من النجوم والنجمات مثل سوزان نجم الدين، أحمد حلاوة، آيتن عامر، رانيا منصور، وغيرهم فى عمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.

اقرأ المزيد:

عمر كمال يعلن عن أغنيته الجديدة مع حسن شاكوش

"خيبتنا".. لماذا تتصدر كوميديا الفنان محمد صبحي تريند جوجل؟