على طريقة "هيدي كرم".. كيفية قص الشعر في المنزل (فيديو)

الثلاثاء 26 مايو 2020 | 06:47 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

بعد فرض حظر التجول ظهرت العديد من المواهب المتعددة لدى الفنانين فمنهم من انضم إلى برامج التيك توك ومنهم من بدأ في صنع فيديوهات ذات محتوى هادف، وفاجأت الفنانة هيدي كرم متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، بعد نشرها مقطع فيديو لها أثناء قيامها بقص شعرها، وذلك من خلال الفيديو التي أكدت فيه في البداية علي أن قعدة البيت يبدو أنها باتت تؤثر عليها بالممل والزهق، وبالتالي قررت تجربة أمر جديد تأثرا بميريام فارس، والتي رأتها خلال أحد الفيديوهات أثناء قص شعرها، وبالتالي استلهمت منها الفكرة مثلما ظهر خلال الفيديو.

وأضافت أن تلك التجربة بالتأكيد ستشعر الكوافير الخاص بها بالصدمة، ووصفت ما تقوم به بأنه "عملة سودا"، مضيفة بأنها تثق في ميريام فارس وستقوم بكافة الخطوات التي قامت بها الأخيرة أثناء قص شعرها رغم تخوفها لاختلاف شعرها عن ميريام، حيث إن الأخيرة تتميز بشعر طويل للغاية عن هيدي كرم، إلا أنها استكملت التجربة رغم مخاوفها وقامت بقص شعرها.

وكانت شاركت الفنانة هيدي كرم الشهر الماضى من خلال فيديو مع ابنة شقيقتها خلال قص شعرها لأول مرة، كما كشفت عن قيامها بالتبرع به لمستشفي سرطان الأطفال.

حيث نشرت فيديو عبر حسابها بموقع "انستجرام"، معلقة عليه :"كم الحماس و الفرحة اللي كانت فيها وهي بتعمل كده عالمي .. لحظة تحول بنت اختي اللي هي بنتي برضوا من طفلة لآنسة لحظه مش ممكن تتنسي أبداً".

اسهل طريقه لقص الشعر Miriam fares style 😁😂😂 A post shared by Heidy Karam (@heidykaram) on May 26, 2020 at 3:09am PDT

هيدي كرم في وصلة رقص مثيرة على أنغام "عود البطل".. "فيديو"

بـ "هوت شورت".. شاهد زوجة مصطفى فهمي تشعل السوشيال ميديا