شاهد||فنان العرب من منزله: في الحظر كنت أحسب عيالي 9 طلعوا 10

الاربعاء 27 مايو 2020 | 03:04 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

مازح المطرب محمد عبده جمهوره خلال سهرة خاصة أمتع فيها المشاهدين بمجموعة من أغانيه، أثناء حواره مع علي العلياني في "معيدين معكم" عبر قناة MBC 1.

أحمد العوضى لـ"الإبراشى": الاختيار نقله كبيرة فى حياتي

وخلال الحوار تحدث عبده عن فترة العزل المنزلي، وقال إنه رب ضارة نافعة وأن الأولاد والعائلة فرحين بجلوسه الدائم في المنزل، قائلا:"ما بقي بيجامة ولا ثوب ما لبسناه، وأولادي طلعوا 10 حاسبهم 9 طلعوا 10 كل يوم أعد فيهم".

على طريقة "هيدي كرم".. كيفية قص الشعر في المنزل (فيديو)

أكمل حامدا الله على نعمة أنه جالس في المنزل وسط أهله، ويأكل ويشرب بشكل جيد، لكن هناك من لا يملكون هذه النعم.

الفنان محمد عبده، مغنٍّ وملحن سعودي ولد في محافظة الدرب في منطقة جازان جنوب السعودية.

يعتبر من أشهر الفنانين العرب على مستوى الوطن العربي الذين عاصروا الجيل القديم والحديث، معروف بلقب "فنان العرب" ويحظى باحترام كبير في الساحة الفنية.

بعد ظهورها في مسلسل البرنس.. حقيقة الشبه بين صورة لـ للا فضة وشقيقة حلا شيحة

شارك كثيرًا بالغناء في المسارح العربية الكبرى في دول الخليج العربي والشام وشمال أفريقيا وأقام العديد من الحفلات في مسارح العالم، أبرزها في كرنفال جنيف، لندن، واشنطن ولوس أنجلوس، ويعتبر محمد عبده أبرز فناني السعودية.

وأحيا محمد عبده حفلا غنائيا عبر منصة شاهد vip، وذلك في تمام الـ 11 من مساء الثلاثاء بتنظيم من شركة روتانا، حيث تعد هذه هي الحفلة الثانية من حفلات عيد الفطر المبارك التي تأتي بعد حفل ماجد المهندس، بينما يحيي حفل الأربعاء الفنان راشد الماجد، وتختتم الحفلات يوم الخميس 28 مايو مع الفنانة اللبنانية نجوى كرم.