"اللي مالوش ماضي مالوش مستقبل".. زينة تثير الجدل بفيديو جديد في أحدث ظهور لها

الاربعاء 27 مايو 2020 | 03:29 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة زينة، جمهورها منذ قليل، بمقطع فيديو جديد في أحدث ظهور لها، تكشف عن رأيها فى التعاون مع الفنان نور الشريف والفنانة معالى زايد فى مسلسل "حضرة المتهم ابى"، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت زينة على الفيديو قائلا : "اللي مالوش ماضي مالوش حاضر ولا مستقبل .. رحم الله امواتنا وامواتكم .. نور الشريف ومعالي زايد فنانين مصر العظام".

وقالت زينة خلال الفيديو : أن نور الشريف وقف بجوارها فى هذا العمل وخاصة أول مشهد عندما أطلب منه العودة الى بلدى كون أن مصر كبيرة عليها".

يذكر أن زينة عرض لها مسلسل جمع سالم والذى شارك فى بطولته كل من دلال عبد العزيز، ملك قورة، ريم البارودي، محمد علاء، محمد عادل ومحمد شاهين.

يناقش مسلسل جمع سالم في إطار درامي قضية التبني والمشاكل داخل الأسرة المصرية، وذلك من خلال قصة دكتورة القلب مريم التي تواجه أمور شتى في حياتها العملية والشخصية، تضعها في مفترق الطرق.

اللي مالوش ماضي مالوش حاضر ولا مستقبل ....رحم الله امواتنا وامواتكم #نور_الشريف _#معالي_زايد فنانين مصر العظام ❤️ A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on May 26, 2020 at 10:30am PDT

أحمد العوضي: مشهد إعدام هشام عشماوي أهدر من وزني الكثير

قال الفنان أحمد العوضي، الذي جسد شخصية الإرهابي هشام عشماوي، بمسلسل "الاختيار"، إنه أضطر إلى أن يفقد 10 كيلو جرامات من وزنه فى غضون شهرين بسبب مشهد الإعدام بالمسلسل، مشيرًا إلى أن القائمين على المسلسل بذلوا مجهودًا كبيرًا ودققوا فى كافة التفاصيل حتى خرج المسلسل بالشكل الذى حظى على إعجاب الجميع.

وأضاف العوضي خلال مداخلة حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى، مقدم برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى، أنه درس شخصية الإرهابى الخائن هشام عشماوى بتعمق لدرجة أنه جلس مع الضباط الذين تزاملوا مع الإرهابى فى الجيش قبل أن ينضم للجماعات الإرهابية.

وأشار إلى أنه لم يستعد بدنيًا لمسلسل الاختيار كونه شخصا رياضيا مواظبا على الفنون القتالية منذ صغره.

وأكمل: أنا بحب الألعاب العنيفة منذ صغرى ومواظب على التمرين اليومى لها، زى الجودو والبوكس والتايكوندو.. بتمرن عليها الصبح وبالليل".

ونوه إلى أن مسلسل الاختيار يمثل نقلة كبيرة في حياته بعد النجاح المصري والعربي الكبير الذى حققه.

اقرأ أيضا:

شاهد||فنان العرب من منزله: في الحظر كنت أحسب عيالي 9 طلعوا 10

أحمد العوضى لـ"الإبراشى": الاختيار نقله كبيرة فى حياتى وبالتأكيد ما بعده خلاف ما قبله تماماً