مصرع مقاول في مشاجرة بالرصاص على يد شخص آخر بسوهاج

الاربعاء 27 مايو 2020 | 04:33 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

لقى مقاول مصرعه، إثر إصابته بطلق ناري في الصدر، بقرية الجبيرات بسوهاج، بسبب مشاجرة مع آخر بسبب خلاف على قطعة أرض زراعية.

تعود بداية الواقعة بتلقي اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة طهطا بورود بلاغ بإطلاق أعيرة نارية بقرية الجبيرات، وجود وفاة شخص .

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة ،بالفحص والمعاينة تبين من الفحص مقتل "محمد.ا.ح" 32 عاما مقاول انفار متأثرا بإصابته بطلق ناري بالصدر، وتبين من التحريات أن وراء الواقعة "أحمد. ص"35 عاما يقيم بذات الناحية وتم نقل الجثة إلى المستشفى طهطا العام تحت تصرف النيابة .

حرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

في سياق اخر

نقابة المحامين تعلن وفاة أحد أعضائها بفيروس كورونا

أعلنت نقابة المحامين اليوم، وفاة محامي على خلفية إصابته بفيروس كورونا وإصابة إثنين آخرين، بالإضافة إلى وجود 9 حالات اشتباه إصابة بفيروس كوررنا المستجد لعدد من المحامين.

وكشفت لجنة الطوارئ بنقابة المحامين في بيان عن تلقيها 12 بلاغا من خلال الخط الساخن والهواتف الخاصة بأعضاء اللجنة والتي أسفرت عن الإبلاغ عن حالة وفاة و9 بلاغ بحالات اشتباه وحالتي إصابة.

وكشف بيان النقابة عن وفاة (ط ع) المحامي بأمبابة والذي وافته المنية اليوم بمستشفى العزل في حميات إمبابة، مشيرة أن المحامي كان يعاني من فشل كلوي والتهاب كبدي، والحالتين المصابتين بالنسبة للحالات المصابة، الحالة الأولى (م . م) تم التواصل مع الجهات المعنية لتوفير مكان بأحدى مستشفيات العزل على وجه السرعه، وقد توفر لها جهاز تنفس صناعي بمنزلها وجاري متابعتها، والحالة أسرة محامي تم عزلها بالكامل بمستشفى العجمي بمحافظة الإسكندرية وقد تعافت الأسرة جميعها بتحول نتيجة المسحة من إيجابية لسلبية وغادرت المستشفى فيما عدا المحامي الذي تقرر بأنه يحتاج إلى دعم معنوي.

وأشارت لجنة الطوارئ الخاصة بحالات كورونا، إلى أنه تم التنبيه على 9 حالات اشتباه بتوجه أحد أقاربهم من الدرجة الأولى أو الثانية لاستلام خطابات العلاج من مقر النقابة العامة قاعة الحريات لعمل التحاليل ( CBC + ESR+CRP بالنسبة لمن لم يقم بعملها للتأكد من الاشتباه في الإصابة وعمل تحليل المسحة الطبية، للتأكد من إيجابية الإصابة من عدمه حتى يتسنى للجنة التحرك وفقا للنتائج النهائية.

اقرا ايضا

النيابة تأمر بحبس 3 متهمين لانضمامهم لجماعة إرهابية

انتقام امرأة.. فتاة تعدم طليقها بطريقة بشعة.. وتسلم نفسها