هيفاء وهبي تدشن رسالة شديدة اللهجة لـ"هؤلاء".. والجمهور: تقصدي وزيري (تفاصيل)

الاربعاء 27 مايو 2020 | 07:32 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

دشنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رسالة للباحثين عن الشهرة ولفت الانتباه من خلال حساباتها الخاصة، وربط الجمهور أنها تقصد مدير أعمالها والملحن محمد وزيري.

وعلقت هيفاء وهبي على صورة لها من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" قائله: "لنحصل على لحظة صمت، لجميع الذين يموتون من أجل لفت الانتباه".

صورة

ومن منصة أخرى علقت هيفاء على خبر إعلان محمد وزيري مدير أعمالها السابق عن رفع دعوى قضائية لإثبات زواجه منها.

وغردت هيفاء من خلال موقع التغريدات القصيرة "تويتر" قائلة: "ادعاء إثبات زواج المدعى عليه "م.و" هو كلام عار عن الصحة وسأتخذ بعد انتهاء الأجازة القضائية، الإجراءات القانونية ضد من قام بهذا التشهير وسوف ننتظر نتيحة التحقيق وما أسفر عنه حكم القضاء في ذلك شكرا".

صورة

ويذكر أن محمد وزيري كان مدير الأعمال السابق للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قد أقام دعوى قضائية لإثبات زواجه من الفنانة اللبنانية أمام محكمة الأسرة.

يأتي ذلك بعدما اتهمت هيفاء مدير أعمالها السابق، بسرقة 63 مليون جنيه بعدما استغل توكيل حررته له وقام ببيع وتحصيل أموال وممتلكات لها في مصر، وحررت محضر ضده في مصر حيث وجهت له اتهامات باستغلال التوكيل للحصول على الأموال وعدم إعطاءها لها.

اقرأ ايضًا| سعر مفاجئ لـ "بيجامة" مايا دياب في أحدث ظهور لها

اقرأ ايضًا| شاهد.. أحدث ظهور لـ نرمين الفقي على السوشيال ميديا

مي عمر تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة مي عمر، جمهورها، صورة جديدة لها، من أحدث جلسة تصويرية خضعت لها.

ونشرت مي عمر الصور عبر حسابها الشخصي على مواقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وظهرت بإطلالة رقيقة وضحكة مبهجة.

ونالت مي عمر العديد من التعليقات التي جاءت كالآتي : "ماشاء الله - قمر - احلى ضحكة".

جدير بالذكر أن مى عمر شاركت رمضان الفائت 2020 فى مسلسل "الفتوة" مع الفنان ياسر جلال وهنادى مهنى واحمد خليل وأحمد صلاح حسنى وتأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى.