رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أطلق عليه النيران بغل.. مقتل شخص علي يد آخر في المنيا

سكينة

شهدت اليوم قرية دير السنقورية التابعة لمدينة بني مزار، شمال محافظة المنيا، مقتل شاب في ظروف غامضة علي طريق الدير بعد الإطلاق عليه أعيرة نارية من قبل مجهول.

البداية عندما تلقى اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من العميد جمال الدغيدي رئيس البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، يفيد بمقتل شخص يبلغ من العمر 38 عام بطريق السنقورية بمدينة بني مزار متأثرا بطلقات نارية متفرقة بالجسم مما أدى لمصرعه على الفور.

انتقل على الفور لمحل الواقعة، العميد محمود الحلواني مأمور مركز شرطة بني مزار، والرائد أحمد لبيب رئيس مباحث المركز، والنقيب يوسف البشلاوي معاون أول المركز، وتم معاينة الجثمان ونقله لمشرحة مستشفى المنيا العام، تحت تصرفات النيابة العامة لحين توقيع الكشف الطبي من مفتش الصحة والطبيب الشرعي لإصدار تقاريرهم الطبية .

وتبينت التحريات الأولية برئاسة الرائد أحمد لبيب رئيس مباحث المركز أن الشخص يدعي " أ . ر.ع " 38 عام من قرية ساقية داقوف التابعة لمدينة سمالوط، وارجحت التحريات الأولية أن الحادث نتج لثأر قديم بين عائلة أخرى، وأن عملية القتل تمت بإطلاق أعيرة نارية بجسده ومتفرقه بالجسد أثناء سيرة بطريق السنقورية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة، وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم القبض على بعض الأشخاص من عائلة الجاني لتكثيف التحقيقات وضبط مرتكب الواقعة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات