بالصور.. الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق خط غاز حلمية الزيتون

الاربعاء 27 مايو 2020 | 10:53 مساءً
كتب : دينا سليمان

تستمر رجال الحماية المدنية في السيطرة على الحريق الهائل الذي نشب في مأسورة غاز فرعية إثر انفجار ماسورة بمنطقة حلمية الزيتون بالقرب من العباسية.

حريق

حيث نشب حريق هائل في خط غاز فرعي، بسبب كسر ماسورة الغاز المؤدية لشارع ترعة الجبل، بمنطقة الزيتون، حيث اصطدم بها لودر الحفر، ونتج عن ذلك وقوع الحريق، وتجري قوات الحماية المدنية محاولات لإخماد النيران، ولا وجود لخسائر بشرية.

حريق

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد وقوع حريق في ماسورة غاز فرعية بمنطقة الزيتون، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء، وجارٍ السيطرة على الحريق وإخماده.

حريق

وأكد مصدر أمني مسئول أنه أثناء قيام عمال بحفر كوبري، اصطدم اللودر بماسورة الغاز، ونتج عنه الحادث، وتم فصل الغاز عن المنطقة، وإخلاء العقارات المحيطة من السكان تحسبا لامتداد الحريق.

حريق

في سياق آخر، تفتح النيابة العامة في بني سويف التحقيق في إصابة 7 أشخاص من بينهم طفلتان من أسرة واحدة بحروق مختلفة عقب اندلاع حريق هائل بمنزلهم بقرية الديابية التابعة لمركز اهناسيا غرب بنى سويف.

تلقى مأمور مركز شرطة اهناسيا بلاغا، يفيد نشوب حريق هائل بقرية الديابية التابعة لدائرة المركز على الفور وجه بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية إلى محل البلاغ والسيطرة على الحريق.

وعلى الفور تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المنازل المجاورة ودلت التحريات أن اسطوانة بوتاجاز انفجرت أثناء قيام الأسرة بإعداد الطعام.

مما أسفر عن إصابة 7 أفراد بينهم طفلتان وهم "محمد.ع.ج"45 سنة، رقيب شرطة، مصابا بحروق بسيطة باليد اليسري، "رمضان.م.ع"، 27 سنة، مصابا بجروح بسيطة باليد اليمني، "صباح.ع"، 45 سنة، مصابة بحروق بسيطة بالساقين، "محمود.م.ع"، 20 سنة، مصابة بحروق بسيطة بالساقين والذراعين،"جمال.م.ع"، 25 سنة، مصابا بحروق بسيطة بالذراعين، "صباح.ر م"، 18 شهرا مصابة بحروق بسيطة بالوجة، "جومانا.ر.م" 3 سنوات وجميعهم مقيمون بعزبة الديابة.

وقامت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق بني سويف بنقل المصابين إلى قسم الاستقبال بمستشفى بنى سويف العام لتلقى العلاج اللازم وإجراء كافة الاسعافات الأولية اللازمة.

اقرأ ايضا..

شاب ينهي خلافات بينه وبين شقيقه بإضرام النيران بمنزله بروض الفرج

النيابة تحقق في إصابة 5 أشخاص وطفلتين في انفجار أسطوانة غاز ببني سويف